Search
الخميس ٣٠ مارس ٢٠١٧

وفاة تشاك بيري رائد الروك أند رول

توفي تشاك بيري رائد موسيقى الروك أند رول عن عمر 90 عاماً يوم السبت 18 آذار وذلك بعدما عثر عليه ميتا في منزله في ولاية “ميزوري” الأميركية.

وقالت شرطة مقاطعة سانت تشارلز إن رجال الإسعاف الذين تم استدعاؤهم لمنزل “بيري” عثروا عليه فاقداً للوعي وحاولوا تقديم المساعدة لإنقاذ حياته دون جدوى.

وعلى الرغم من وصف إلفيس بريسلي بملك موسيقى الروك أند رول إلا أن هذا التاج يناسب تشارلز إدوارد أندرسون بيري. وقُدم تشارلز في بداية نشأة موسيقى الروك في الخمسينات من القرن الماضي وظهر على أنه أول نجم مؤلف وعازف جيتار للموسيقى.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*