Search
الإثنين ١٧ ديسمبر ٢٠١٨

وفاة الفنانة السورية دينا هارون

670

توفيت الممثلة السورية دينا هارون اليوم الاثنين، 8 تشرين الاول/اكتوبر بعد صراع مع المرض.

وقد ساند مؤخراً نجوم الفن في سوريا الممثلة دينا هارون بعد الكشف عن ازمتها الصحية.

نذكر ان جثمان دينا هارون سيشيع يوم الثلاثاء 9 تشرين الاول من منزلها الكائن في طريق المستودعات بناء السلام حيث يصلى على جثمانها عقب صلاة الظهر في جامع الزوزو.

للتعزية للنساء صباحاً وللرجال مساءً من الساعة الخامسة حتى الساعة الثامنة مساءً في منزل الفقيدة الكائن في طريق المستودعات بناء السلام.

وبعد اعلان خبر وفاة دينا كتبت الفنانة رويدا عطية: “ما عم صدق بكير يا دينا يا اجمل الصبايا،هيك بتروحي على السكتالله يرحمك يا حبيبتي ويصبر قلب اهلك ومحبينك وهالطفل الصغير يللي تركتيه ومشيتي .. إنا لله وإنا إليه راجعون ..ياوجع قلبي عليكي يا دينا”.

ايضاً كتب الفنان حازم شريف : “حسبي الله ونعم الوكيل دينا هارون في ذمة الله  كتير بكير يادينا والله الحياة مو حلوة من دون شخص طيب متلك وحرام نخسرك بهي السرعة . مافي كلام يوصف انا شو حاسس . الله يرحمك ويصبر الكل على فراقك .”.

نذكر ان دينا هارون من مواليد 1974 متزوجة ولها ولد يدعى كرم. بدأت حياتها الفنية في عام 2000 وهي شقيقة الفنانة تولاي هارون.

قدمت ادواراً في العديد من الاعمال الدرامية منها “الخبز الحرام”، “كشف الاقنعة”، “ساعة الصفر”، “الحب كله”، “تعب المشوار” وغيرها من الاعمال.

أسرة موقع “بصراحة” تتقدم بأحر التعازي من عائلة الفقيدة ومن الفنانين السوريين.