Search
الثلاثاء ٢٨ مارس ٢٠١٧

وعد تكشف سبب طلاقها من زوجها

كشفت الفنانة وعد عبر  قناة روتانا خليجية مساء السبت، عن عزمها في إنتاج أغنية وطنية مع الفنانة الإماراتية أحلام،  معتبرةً إلى أن الأغاني الوطنية بأصوات نسائية قليلة، وطالبت أن تتاح لها الفرصة بالغناء في المناسبات الوطنية وقالت : ” إذا ما غنيت بالجنادرية وأنا سعودية وين أروح أغني. . في بعلبك!”. وقد فاجأت الفنانة أحلام صديقتها وعد خلال البرنامج على خليجية  باتصال هاتفي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصفت الأولى خلاله  الفنانة وعد بـ”المتألقة والمتميزة” على الصعيد الفني والشخصي، متمنية لها مستقبلاً حافلاً.

و قالت الفنانة وعد أثناء استضافتها في برنامج ” يا هلا رمضان ” الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني : “أنا وأحلام أخوات تعدينا مرحلة العلاقة الفنية”، ووصفت أحلام بالإنسانة الحقيقية  التي تحمل صفة “النشامة “، وأشادت بدور الراحل طلال مداح حيث كان يشجعها ويهون عليها أشياء كثيرة.

وتطرقت الفنانة وعد إلى كيف أن وجود إخوتها في الإعلام، ساهم في دخولها لهذا المجال خصوصاً و أن لديها موهبة، وعزت دخولها إلى عالم الغناء عام 2001 إلى الشاعر تركي عبدالرحمن والفنان الراحل طلال مداح ، وتأييد زوجها أبوحسناء.

وحول سبب طلاقها من أبو حسناء ، ذكرت أن هناك أسباب شخصية، منها أن تكون الغيرة منك وليس عليك ، ونوهت إلى أن زواجها كان عن حب وقناعة ، حيث لا تحب أن تقدم على أي  شيء بدون قناعة ، أوضحت أن أكثر أمر ندمت عليه  هو أن أول ظهور لها في الوسط الفني كان قد بدأ من لبنان وليس من الخليج ، واعتبرت أنها غير مقصرة في الكليبات الفنية.

وذكرت ضيفة العلياني إلى أنها أول الأمر كانت تعارض  إقامة الحفلات في الأعراس حين كانت تقيم بلبنان لكنها بعد أن انتقلت إلى السعودية رحبت بالأمر ، وكان أول عرس غنت به داخل قصر الملك  فهد .

ودانت بالفضل إلى الشبكات الاجتماعية كونها وبحسب قولها تشعر الفنان بوجوده ، لذا هي تصبر على ما يطرح فيها بشكل عال ، وأشارت إلى أن برامج “التوك شو” تناسب شخصيتها ، لذا تتمنى أن تقدم برنامج  خاص فيها، واعتبرت تجربتها في مسلسل”سيلفي” رائعة جدا على رغم أنها لم تغن حيث كان المخرج يدلعها كما تقول.

وأكدت أنها تحب أن تظهر في الساحة الفنية كمغنية سعودية وليس عربية ، كما أنها كانت قادرة على تغيير جوازها لأكثر من جنسية لكنها رفضت . كما سعت لتغني بلهجات عدة حتى تكون ” السعودية التي تغطي بعدة لهجات ” ، واشارت إلى أنها غير متحجبة لكنها لا تلبس لَبْس عريان ، وتحب وضع الشال على الكتف لأنها تحب أن تتغطى ، و رداً على سؤال من العلياني، رفضت وعد الإفصاح عن عمرها .

كما أبدت  الفنانة السعودية حبها لنادي الهلال ، ورفضت أن تغني لنادي النصر وقالت : ” أعشق الهلال ولو جرحتني لرأيت دمي أزرق ، كما أحب كل اللاعبين “. وحين سئلت عن سر رشاقتها  ذكرت أن السبب هو إغلاق الفم من الأكل بكل بساطة ، ونفت إجراء أي عمليات تجميلة في وجهها ، كما رفضت أن تغني للسمر لأن ذلك عنصرية برأيها.