Search
الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨

وسام صبّاغ يهدّد بالإنسحاب من الـ “او تي في” ويستعد لـ “كذبة بيضا”

استقبل الممثل وسام صبّاغ هذا الأسبوع كل من الممثلين الكوميديين نتالي نعوم ورودريغ غصن في حلقة جديدة من برنامج “قصة وقت” الذي يُعرض مساء الجمعة عبر الـ OTV.

وتضمنت الحلقة مهمات عدّة بهدف مساعدة الحالة الإنسانية، وكان لافتاً خلال الحلقة الخلاف الذي حصل بين مقدّم البرنامج وسام صبّاغ، والشخصية التي تلعب دور “الوقت” على الهواء، حيث هدّد صبّاغ وعلى طريقته الكوميدية بالإنسحاب من البرنامج إذا استمر “الوقت” بالإساءة له.

نشير إلى أنّ الهدف الرئيسي من برنامج “قصة وقت” إنساني، حيث يساعد وسام وضيفيه في كل حلقة حالة إنسانية معينة.

على صعيد آخر، يستعد وسام لعرض فيلمه الجديد “كذبة بيضا” الذي انتهى من تصويره مؤخراً في دور العرض ابتداءاً من 29 آذار وهو من بطولته إلى جانب طوني عيسى وجيسي عبده ومن كتابة كلود صليبا وإخراج نبيل لبس وإنتاج Eagle.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*