Search
الإثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨

وسام حنا يخرج عن صمته ويوضح بعد انتشار هذا الخبر

بعد ان انتشر عبر السوشال ميديا خبراً يفيد عن مشروع جديد سيجمع الممثل وسام حنا بالممثلة والكاتبة كارين رزق الله، حيث عبر “حنا” عن سعادته بأن يتشارك البطولة مع “رزق الله”.

اوضح وسام حنا في تغريدة اطلقها اليوم الثلاثاء على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر، انه يتمنى المشاركة بعمل مع الممثلة التي يحبها كثيراً كارين رزق الله ولكن المشروع لا يزال قيد التفاوض.

وقال: “للتوضيح : انا بتمنى المشاركة مع الممثلة لبحبها كتير كارين رزق الله بعمل و لكن المسلسل بعدو مشروع عمل وفكرة مش اكتر وما في شي جدي لغاية اليوم . وشكرا“.

وكان “حنا” قد كشف في حديث لـ “سيدتي نت”، عن مشروع جديد سيجمعه مع “رزق الله” وسيكون سعيداً في أن يتشارك البطولة معها. واشار الى ان هناك تكتم شديد حول المسلسل، وهو من تأليف كلوديا مارشليان، وهو من 60 حلقة وسيكون من إخراج نديم مهنا.

من جهة اخرى، بدأ وسام الاسبوع الماضي تصوير مسلسل سوري جديد بعنوان “غرفة 14” في اللاذقية – سوريا.

ويلعب وسام في العمل شخصية “دياب” وهو زوج الممثلة السورية صفاء سلطان وهما يملكان فندقاً لاستقبال النزلاء وتدور احداث المسلسل، المتوقع عرضه خلال شهر رمضان 2018، ضمن اطار هذا الفندق.

المسلسل من النوع “لايت كوميدي” من بطولة وسام حنا وصفاء سلطان ونخبة من وجوه الدراما السورية واللبنانية نذكر منهم: من سوريا تولاي هارون، اسامة السيد يوسف، مالك محمد، نادين سلامة، جيني اسبر، سالي بسمة، ويمان ابراهيم. من لبنان ضيوف شرف وهم يوري مرقدي باتريك مبارك، حسين فنيش والآن الزغبي. المسلسل من كتابة بشار المارديني واخراج عمار تميم.