Search
الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

وسام الأمير: أحلى تعاون مع نجوى كرم وأفضّل أن تطلب إليسا مني هذا الأمر

حلّ الفنان والملحن وسام الأمير ضيفاً على برنامج “سهرة عمر” الذي يقدمه شادي ريشا مساء كل سبت عبر تلفزيون لبنان.

في بداية الحلقة أكد وسام أنّ المخرج سيمون أسمر حاربه في بداياته الفنية لمدة عشر سنوات، وقال: “بفترة معينة كان يوجد تلفزيون واحد وهو الـ LBCI وكنت في بداياتي ومنعت من الظهور عبر الشاشة لفترة معينة لأنّ المخرج سيمون أسمر لم يكن يحبني، لكنه عاد وأحبني في وقت لاحق”.

وعن تعاونه الجديد مع الفنانة يارا، قال الأمر: “أنا أحب صوت يارا، وطارق أبو جودة واجتمعنا واستمعت للأغنية وأحبّتها”.

الأمير كشف عن سرّ عدم تعاونه مع النجمة إليسا لغاية اليوم، حيث قال لشادي: “جلست مع إليسا أكثر من مرة، وما كانت تريده من ألحان لم يكن موجوداً لدي  وبعدها لم نجلس. وأفضل أن تطلب إليسا ذلك مني”.

واعتبر الأمير أنّ الأعمال التي يقدّمها مع نجوى كرم هي الأحب لقلبه وأضاف: “أجمل تعاون فني مع نجوى كرم من ناحية إهتمامها بالأغنية وحضورها وشغفها”.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*