Search
السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨

الوزير افيديس كيدانيان يعتذر من الشعب المصري ويزور سفيرها في لبنان‎

00

زار وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال أفاديس كيدانيان، سفير مصر لدى لبنان نزيه النجاري، في مقر السفارة المصرية، لتكرار الاعتذار عما نسب إليه من تصريحات مسيئة، وتأكيد احترامه لمصر، قيادة وحكومة وشعبا.

وأبدى كيدانيان “حرصا على العلاقات المصرية – اللبنانية واستمرار تميزها وبخاصة في مجال السياحة”.

وكان السفير النجاري أجرى أمس اتصالا بالوزير كيدانيان، في أعقاب التصريح المسيء لمصر الذي نسب إلى كيدانيان.

وكان الوزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال أواديس كيدانيان قد اشار في بيان، الى انه “خلال مقابلة صحافية مع جريدة “الديلي ستار” اللبنانية تحدثت عن دور الاعلام في تظهير الصورة الراقية للسياحة، وقارنتها مثالا على ذلك في جمهورية مصر العربية حيث وردت عبارة تنم عن سوء تعبير ليس مقصودا، لذلك أتقدم من جمهورية مصر العربية، رئاسة وحكومة وشعبا، باعتذار شديد، مؤكدا على عمق العلاقة مع مصر، ومتمنيا الازدهار لهذا البلد العزيز”.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*