Search
السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨

ورد الخال ترحل وتترك وراءها رسالة اخيرة

بعد أن ردّ النجم يوسف الخال على الإهانة التي تعرض لها من قبل البعض على مواقع التواصل بسبب دعمه لاراء الفنان غسان الرحباني في حلقة “منا وجر “.

فاجأت اليوم شقيقته الممثلة ورد الخال جمهورها بإعلان إقفالها لجميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ودّعت النجمة ورد الخال متابعيها على كافة حساباتها الإلكترونية واشارت الى أن الجمهور سيعلم بأخبار عبر المقابلات، اضافة الى اعمالها التلفزيونية.

ووصفت ورد وضع مواقع التواصل بالمدمّر لكل انسان ذكي، وأسير للشتيمة.  وأضافت أنها لتنقذ انسانيتها وشخصها ستنسحب من ساحة التواصل الاجتماعي.

وعلقت ورد الخال على النصّ الذي نشرته لإعلان انسحابها، فكتبت:

رسالة أخيرة
اليوم اخدت قرار تسكير كل حساباتي التواصلية … لأني ادركت اخيراً انو ما بنتمي لهالعالم المسمى تواصلي.. هالتواصل اللي بيدمّر كل إنسان “ذكي” وبيحطّو عرضة لانياب الدنيا السخيفة وبيخلّيه يصير أسير لإطراء من هون وشتيمة من هناك.. يمكن يعتبر قراري استسلام او انسحاب، فليكن اليوم قبل الغد، إنقاذ لشخصي وانسانيتي اللي كل يوم عم يكونوا بمتناول الصالح والطالح ..!
عُرف عني بما فيه الكفاية ،،، أفدت ، ونادراً ما استفدت …قلال فعلاً اللي بيستاهلوا كلمة او صورة او خبر ، ولهؤلاء المحبين الاوفياء من كل المجالات بقلكن شكراً ، وعذراً على وداعكم..
انشالله ما بتعرفوا عني الا كل حلو ، من خلال اطلالاتي التلفزيونية واعمالي ( وبزيادة) … متل ما انا ما بقى بدّي اعرف عن حدا اكتر من ما عرفت…..!
اخر شي بقول ، مشكور كل شخص تابعني واكيد بعيداً عن هالصفحات اللي بتقيّم الشخص ع عدد متابعينو ، 
في كتير ناس بتعرف تحب وتقدّر وتحترم ، الانسان والفنان وما بتتطاول عليه ولا بتطالو …
باختصار ومتل ما بيقولوا : حدّدنا الخسائر 
مح محبتي واحترامي للقلال ..

وأثار هذا القرار صدمة لدى محبيها الذين عبروا عن حزنهم على هذا القرار.

عقب قرار ورد الخال علقت الاعلامية باتريسيا هاشم على رسالتها قائلة: “خليكِ….هيدا يلي بدن اياه. مش معقول نترك كل الاماكن الحلوة للناس البشعين.خليك وردة ببستان شوك لأن شو اهمية العطر اذا ما اخترق هوا الكل؟ خليكِ لان انت اللي عندك شي تقوليه بزمن القوّيله الفارغين.خليكِ كرمال كل يلي بآمنوا انو دايما الخير بينتصر بالنهاية “.

نذكر ان ورد الخال سبق ان اقفلت جميع حساباتها على مواقع التواصل الا انها عادت الى التواصل بعد اصرار من جمهورها، فهل ستعود ورد عن قرارها هذه المرة ايضاً خاصة ان لديها عدد كبير من المحبين الذين يحبون ان يتابعوها ويتواصلون معها بشكل دائم.

نشير ان يوسف الخال كان قد تعرض لهجوم كبير منذ يومين من قبل بعض رواد مواقع التواصل الذين قاموا بالتطاول عليه وعلى عائلته ما دفع بالنجم اللبناني للرد على المتطاولين كذلك فعلت زوجته نيكول سابا وشقيقته ورد الخال.

لقراءة الخبر بالكامل: متابعة – رسالة قاسية من يوسف الخال ونيكول سابا الى مَن تعرض لهما

26073714_559038931117192_8673552399752757248_n(1)