Search
الخميس ١٩ يناير ٢٠١٧

لأول مرة، وائل كفوري يفاجئ جمهوره بدردشة سريعة على تويتر

متابعة خاصة: لأول مرة وفي دردشة سريعة مع الجمهور، جاوب النجم وائل كفوري على عدد من اسئلة المحبين على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر وذلك بعد انتهاء حلقة الامس من اراب آيدول.

ورداً على سؤال حول النعومة في تعليقاته ليلة امس، ردّ “كفوري”: “على العكس الذي يجب ان نعطيه ملاحظة نقدم له هذه الملاحظة والذي غنى بشكل جيد نصفق له” وتابع “وبعدين اللطافة من شيمنا”.

وهل يهتم بالصوت الجميل اكثر، قال “كفوري”: “اكيد الصوت الذي اراه اكثر من رائع اهتم به وليس انا فقط بل اللجنة بأكملها”.

ورداً على سؤال حول من الصوت المفضل لديه ولمن سيصوت؟ قال “كلم مفضلين عندنا ولكن في النهاية الجمهور هو الحكم الاول والاخير”

وعن النصيحة التي يقدمها للمشتركين، قال “يجب ان يكون لديهم ثقة بأنفسهم ولا يخافوا”.

ورداً على سؤال حول من سيفوز باللقب قال وائل: “صاحب الموهبة التي سيختارها المشاهد ولا شك ستكون حقيقية”.

ورداً على سؤال حول رأيه عما اذا كان من المهم يكون الحكم لديه خبرة موسيقية أكثر أو فقط يقدم النصائح في طريقة الغناء؟ قال “كفوري”: “الحكم يستطيع ان يتمتع بذوق وايضاً أُذن موسيقية هذا جزء لا يستهان فيه”.

وهل من الممكن ان يجمعه عمل مع الموزع حسن الشافعي، قال “لي الشرف طبعاً”.

وحول رأيه عما يميز اصوات مشتركي اراب آيدول، قال “الصوت هو ذوق بالنهاية والمواهب متفاوتة”.

في النهاية شكر وائل كفوري الجمهور ووعدهم بلقاء قريب معهم.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*