Search
السبت ٢٢ يوليو ٢٠١٧

وائل كفوري كشف النقاب عن غلاف ألبومه الجديد والعد العكسي بدأ

أشعل النجم وائل كفوري مواقع التواصل الإجتماعي بعد ان كشفت الشركة المنتجة لأعماله روتانا عن صورة غلاف ألبومه الجديد الذي سيحمل عنوان “W”.

وقد فاجأت شركة روتانا ليلة الاربعاء الجمهور بالكشف عن الصورة الرئيسية لألبوم النجم وائل كفوري على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي سيصبح متوفراً في الاسواق بتاريخ 27 تموز/يوليو الحالي وذلك بعدما بات العمل متوفراً لكل عشاق “كفوري” بطلب الإستماع اليه قبل الموعد المحدد لطرحه في الاسواق وذلك عبر تطبيق ايتيونز.

ويضم الالبوم 9 اغنيات جديدة باستثناء اغنية “هلق تا فقتي” التي صدرت قبل اشهر.

وأعلن الشاعر منير بوعساف الذي كتب جميع كلمات أغاني الالبوم عن عناوينها وهي: ”وقت البنساكي”، “صرنا صلح”، “غلطي بالتوقيت”، “غدرتيني”،“طريق الفلّي”، “كذابين”، “خايف”، “جايي عالهدا” و “هلق تا فقتي”

تفاعل رواد الانترنت مع نشر الصورة وعبر معظمهم عن إعجابهم بالغلاف الجديد، بالاضافة الى انتظارهم لتارخي طرح العمل في الاسواق.

وائل كفوري سيلتقي الجمهور اللبناني والعربي في سلسلة من الحفلات والمهرجانات فهل سيغني من ألبومه الجديد في الحفلات القادمة وهي: في 21 تموز في جرش،  22 تموز في أعياد بيروت،  29 تموز في اهدن، 11 اب في القبيات،  17 اب في زحلة، 18 اب في جزين،  19 اب في البترون، 20 اب في اهمج،  26 اب في غوسطا و3 ايلول في قرطبا.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*