Search
الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨

وائل جسار يعترف: تعذبت … وهل يجمعه ديو غنائي مع ابنته؟

اكد النجم اللبناني وائل جسار انه لا يمانع بتقديم ديو غنائي يجمعه مع ابنته ماري لين فهي تتمتع بصوت جميل وفي حال اجتمعا في ديو ستكون سعادة لا توصف بالنسبة له.

واشار “جسار” في مقابلة مع “أنغامي” ان سبب زواجه كان لأنه يريد ان يبني عائلة وكي يكون أبًا صالحًا لاولاده. وشدد أن وقت العائلة لا يقدّر بثمن بالنسبة له فهو وقت مقدّس ويستمتع به كثيرًا على الرغم من عمله وسفره.

وحول علاقته بولديه وائل جينيور وماري لين، لفت الى انه يراقبهما بكل التفاصيل وكذلك زوجته التي تشاركه في تربيتهما خاصة ان وضع المجتمع خطير جداً.

وحول موهبة ابنته “ماري لين” الغنائية خاصة انها تتمتع بصوت جميل وهل يشجعها على دخول هذا المجال، شدد أن في البداية لم يكن يشجع ابنته على الغناء ولكن الله منحها نعمة الصوت وفي حال قررت ان تدخل عالم الغناء سيكون الى جانبها لانها تملك المعطيات الصوتية وتتمتع بـ “بحة” جميلة.

ورداً على سؤال هل من الممكن ان يجمعه ديو غنائي مع ابنته، لفت أنه لا يعلم ماذا يخبىء المستقبل له. ولكن في حال اجتمعا في ديو غنائي فهذه سعادة لا توصف بالنسبة له. وكشف انه يأخذ رأي ابنته “ماري لين” بكل اغنية يريد ان يطرحها.

ورداً على سؤال هل تعذّب في عالم الغناء قبل ان يصل الى الشهرة، أكد أنه تعذّب وتعب في السابق خاصة انه يملك صوتاً مميزاً وعدة مرات تساءل لماذا لا يصل الى الجمهور بالشكل المطلوب ولكن حاليًا وصل الى شريحة كبيرة من الناس.