Search
السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨

هيفا وهبي … حديث الناس

يصادف يوم العاشر من آذار/مارس عيد ميلاد النجمة اللبنانية هيفا وهبي، التي استطاعت ان تثبت نفسها في مجال الفن ان لناحية تقديم الاغاني حيث شكلت حالة استثنائية في عالم الغناء، او لناحية التمثيل حيث ابدعت بتأدية أدوارها وكأن لها باع طويل في تقديم الاعمال الدرامية، او لناحية اطلالاتها المميزة والسباقة في اطلاق موضة عصرية فكانت حديث الناس ولا زالت وستبقى.

جمهور صاحب “ملكة جمال الكون” بدأ بالاحتفال بهذه المناسبة منذ عدة ايام حيث قام بنشر صورها واغانيها واطلالاتها من حفلات او جلسات تصويرية والتعليق بعبارات جميلة تليق بنجمتهم المحبوبة.

كما اطلق معجبوها هاشتاغ #happybirthdayhaifawehbe الذي اجتاج مواقع التواصل مرفق بصور مزينة وبكلمات معبرة عن حبّهم لنجمتهم.

وفي نفس السياق، وبحكم تواجدها في مصر لتصوير مسلسلها الرمضاني “لعنة كارما” تفاجأت هيفا باصدقائها الذين قاموا باحضار قالب حلوى واحتفلوا معها بهذه المناسبة السعيدة.

وشاركت هيفا جمهورها بأجواء السهرة حيث قامت بنشر بعض الصور عبر موقع انستغرام في “انستا ستوري”.

موقع “بصراحة” يتمنى لـ هيفا وهبي عيداً سعيداً ومزيداً من التألق.

نذكر أن “وهبي” ستطرح قريبًا كليب أغنيتها الجديدة “توتة” التي صورتها تحت إدارة المخرج سليم الترك، وستظهر من خلاله بمظهر المرأة القوية الملاكمة، والأغنية من كلمات الشاعر شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع رامى بلازن. والأغنية ستكون ضمن الألبوم الجديد الذي تتحضر هيفا لإطلاقه.