Search
الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨

هيفا وهبي توجه رسالة مؤثرة لاستاذها وبطل مسلسلها الفعلي

1

حصدت النجمة هيفا وهبي الكثير من الاعجاب طيلة شهر رمضان المبارك بسبب مسلسلها الرمضاني “لعنة كارما” حيث جسّدت شخصية “كارما” التي نجحت بأداء شخصيتين متناقضتين، الأولى شخصية المحتالة المحترفة، أما الثانية الإمرأة المحبوبة.

قدمت “وهبي” دورًا مهماً وأثبتت ان في كل عمل تقدمه أنها ممثلة محترفة استثنائية.

نال مسلسل “لعنة كارما” نجاحا باهرًا ضمن المسلسلات الرمضانية عبر تفاعل رواد الإنترنت مع أحداثه بتعليقاتهم اليومية على مواقع التواصل.

وفي نفس السياق، شكرت هيفا وهبي مخرج العمل، خيري بشارة وكل فريق المسلسل بصورة نشرتها على صفحتها الرسمية عبر موقع انستغرام. وقالت: “استاذي وبطل مسلسلي الفعلي المخرج الكبير خيري بشارة، اشكرك انت وفريق اخراجك الرائعين لأنك جعلتنا نشعر جميعا أننا في أيد أمينة وجعلت من لعنة كارما نعمة حليت جميعا، بحبك يا خوخا وسوف اشتاق لكلمة “تصوير” التي كنا دايما على استعداد لها مع انه كنا نحب كلمة فركشة ايضا”.

كما شكرت أيضا كل فريق عمل مسلسل “لعنة كارما” بصورة تجمع الجميع من مخرجين ومصورين وغيرهم.

وعلقت هيفا قائلة “شكرا الى أجمل فريق عمل “لعنة كارما” عشنا مع بعض ايام جميلة وايام صعبة وحققنا نجاح كبير الحمدالله، بحبكم اوي وهتوحشوني. ”

نفيد بالذكر أن مسلسل “لعنة كارما” من بطولة هيفا وهبي وفارس رحومة، تأليف عبير سليمان، مصطفى زايد وحسام حلمي، اخراج خيري بشارة وانتاج شركةMGR للمنتج ممدوح شاهين.

2