Search
الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨

هيفا وهبي تغرد خارج السرب وتهاجم اصالة بعد واقعة الكوكايين

على الرغم من وقوف معظم النجوم في الوطن العربي الى جانب الفنانة السورية اصالة نصري بعد واقعة توقيفها في مطار رفيق الحريري الدولي اثر حيازتها مادة الكوكايين، الا ان للنجمة هيفا وهبي رأياً مغايراً حيث غردت خارج السرب وقصفت جبهة اصالة نصري في تغريدة اطلقتها منذ قليل على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر من دون ان تسميها.

وقالت هيفا على تويتر: “والله لو كنت بعرف ان تهريب الكوكاين عالمطار مالوش عقاب، كنا غيرنا نهاية المسلسل “الحرباية” وعملنالو نهاية كوميدية”.

نشير ان هيفا وهبي كانت قد تألقت خلال شهر رمضان في مسلسل “الحرباية” حيث كانت نهاية العمل محزنة حيث تم ادخالها السجن بعدما رفصت الزواج من صديق زوجها المتوفي فقرر الانتقام منها ووشى بها الى الشرطة فلم تنصف النهاية امراة عاشت معاناة مع الحياة وظلمها قدرها السيء، فهل قصدت هيفا وهبي اصالة نصري بتغريداتها خاصة بعد ان اوقفت الاخيرة بتهمة حيازتها للمخدرات اثناء مغادرتها بيروت متوجهة الى القاهرة منذ يومين؟

نذكر ان مدعي عام التمييز القاضي سمير حمود قد اكد أن التعامل مع قضية الفنانة أصالة في مسألة تعاطي المخدرات،قد تم وفق ما يتم التعامل به مع القضايا المشابهة،إذ أن هناك تعميما شفهيا من قبل القاضي حمود على المدعين العامين في المناطق يقول بعدم توقيف المتعاطين،بل بإحالتهم إلى جهات تتولى علاجهم مع خضوعهم لفحوصات دورية لمعرفة ما إذا كانوا قد استمروا بالتعاطي أم لا.

وأوضح القاضي حمود أنه بناء على قرار عدم توقيف المتعاطين جرى فحص التعاطي لأصالة في المطار والذي اتى ايجابياً وستخضع لهذا الفحص دوريا عندما تعود إلى لبنان،لافتا إلى أن التحقيقات المستمرة في هذه القضية سرية.

لقراءة تفاصيل الواقعة: اصالة تخرج عن صمتها وتروي تفاصيل ما حدث معها في قضية المخدرات