Search
الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧

هيفا وهبي تضرب موعداً مع الجمهور العربي على هذه الشاشة


تضرب النجمة المتألقة هيفا وهبي موعداً مع الجمهور العربي وذلك في افتتاح الموسم الجديد من برنامج SNL بالعربي حيث من المتوقع ان تعرض اولى حلقات المتعة والضحك حصرياً على OSN  ياهلا الأولى HD ابتداءً من 7 أكتوبر 2017 في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية، وذلك عند عودة نجوم البرنامج في الموسم الرابع لاستقبال المزيد من الضيوف وتقديم قوالب واسكتشات كوميدية من وحي الحياة اليومية.

ومع الترقب الكبير لانطلاقة الموسم الجديد، وبعد أشهر من التحضيرات، قام فريق العمل بتجهيز مجموعة كبيرة من الاسكتشات والعروض الحية المضحكة، التي ستزيد من شعبية البرنامج على مستوى العالم العربي، خصوصاً مع انضمام عدد من النجوم من مختلف الدول العربية لتقديم فقراتهم المضحكة.

وتستمر فرقة افتكاسات الموسيقية بتقديم وصلاتها الرائعة خلال البرنامج، لتساهم بزيادة حماس الجمهور وتقديم اضافة كبيرة لفريق العمل المميز، الذي حصل أيضاً على دعم كبير هذه السنة من خلال انضمام نجم الكوميديا المصري، عمر وهبة، الذي يمتلك مساهمات سابقة في البرنامج، بينما يتحمل أدوار أكبر هذه السنة. كما انضم العديد من الوجوه الجديدة لفريق الإنتاج وكاتبي البرنامج لتساهم بإثراء جودة الفقرات المقدمة وتقديم أفكار جديدة ستنال حتماً إعجاب الجمهور في العالم العربي.

وعند سؤال مقدمي البرنامج خالد منصور وشادي ألفونس عن سر النجاح اتفقوا على أن ما يميز البرنامج هو روح الفريق الذي يساهم كل منهم بإضافة لمسته الخاصة سواء من خلال الكتابة أو التمثيل، ويشكل منصة مثالية لتقديم كل ما يملكوه من مواهب.

بينما عقب عماد مرقس، الرئيس التنفيذي للمحتوى في OSN: “نحن فخورون بالنقلة النوعية التي أحدثها البرنامج بمستوى البرامج الكوميدية في العالم العربي. لقد كنا على حق عندما قررنا الاستثمار بهذا العمل المميز والمواهب التي تقدمه، ونسعى للاستمرار على هذه الخطى، لنؤكد حرصنا على تطوير الترفيه التلفزيوني في المنطقة، وتقديم أفضل البرامج العربية والغربية للمشاهدين في العالم العربي. مما سيضمن بقاءنا في مركز الريادة في عالم الترفيه التلفزيوني”

وساهم نجاح البرنامج في المواسم السابقة في نمو طاقم العمل إلى 300 شخص يعملون على الموسم الحالي. حيث يستغرق كتابة وتحضير كل حلقة أسبوع كامل بين ورشات عمل للكتابة وتصوير اسكتشات وبروفات العرض الحي.

وينطلق الموسم الجديد ليكمل سلسلة الأرقام المسجلة باسم البرنامج في سنته الثالثة وموسمه الرابع، حيث تم انتاج وعرض 41 حلقة حتى يومنا هذا، قدم من خلالها فريق العمل 164 فقرة حية، و64 فقرة مصورة. ويحظى البرنامج بمتابعة الملايين عبر منصات التواصل الإجتماعي، بينما حقق اسكتش أغنية زيزو وحده أكثر من 25 مليون مشاهدة على الإنترنت.