Search
الإثنين ١١ ديسمبر ٢٠١٧

هيفا وهبي تستعين بالنجم بيلي جويل، ما القصة؟

دائماً ما تخص النجمة هيفا وهبي جمهورها على السوشال ميديا بصور جديدة لها تظهر جمالها ومفاتنها واناقتها، اضافة الى عبارات مرفقة مع الصور البعض منها يكون موجه الى الحاقدين، وعبارات اخرى موجهة الى محبيها مليئة بالايجابية والحب والسلام.

ومنذ بعض الوقت نشرت هيفا صورة فاتنة لها تظهر جمال عينيها وشعرها الطويل الذي يغطي معظم وجهها. وعلقت على الصورة بكلمات من اغنية “She’s Always A Woman” لـ Billy Joel.

وقالت هيفا (She Can Kill With Her Smile She Can Wound With Her Eyes) بما معناه “يمكنها ان تقتل بابتسامتها.. يمكنها ان تجرح بعينيها”.

من جهة اخرى، احتلت اغنية “بحب الحياة” التي اطلقتها هيفا منذ عدة ايام المرتبة الأولى بين الأغنيات العربية الاكثر تحميلاً عبر تطبيق أنغامي. هذا وإحتلت الاغنية مرتبة متقدمة ضمن قائمة الأغنيات العربية الأكثر استماعاً – Top Arabic Songsعبر التطبيق عينه.

“بحب الحياة” تحظى بنسبة متابعة عالية عبر منصات التحميل الموسيقي والاستماع و قد دخلت قوائم أكثر الأغنيات استماعاً في لبنان، مصر، المغرب، العراق، الكويت، فلسطين، عمان، الأردن، الجزائر وقطر.

نذكر ان إدارة الـBAMA Music Awards  كانت قد رشحت هيفا للفوز بالجائزة العالمية لعام 2017 حيث من المتوقع ان يقام الحفل بتاريخ 17 نوفمبر المقبل في مدينة هامبورغ في ألمانيا بحضور نخبة من أهم النجوم العالميين.