Search
السبت ٢٢ يوليو ٢٠١٧

هيفا وهبي…. تبقى الاميرة

خطفت النجمة اللبنانية هيفا وهبي الانظار خلال احيائها حفل زفاف في وسط العاصمة اللبنانية بيروت.

وخصت صاحبة اغنية “ملكة جمال الكون” عشاقها بصورتين من اللوك الساحر الذي اعتمدته لهذه المناسبة، حيث ظهرت جميلة وجذابة الى ابعد حدود.

هيفا اختارت ثوباً من توقيع دار “لابورجوازي” والذي فصّل قوامها المثير وظهرت كالاميرة. وقد علقت صفحة الدار على صورة هيفا قائلة: “لبس من #لابورجوازي كتير مشاهير بس #هيفا بتبقى الاميرة “.
من جهة اخرى، انسحبت هيفا وهبي من تصوير فيلمها السينمائي الجديد “ثانية واحدة”، وذلك بعدما اوضحت في بيان نشرته على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر انها لن تستكمل تصوير الفيلم بسبب انعدام الاخلاق والرقي في التعامل من قبل الشركة المنتجة.

نذكر ان البوم هيفا الجديد اصبح جاهزاً وسيبصر النور قريباً ويتضمن أغنيتين لبنانيتين.

#celineandjad2017 wedding💏 [email protected] 👗Dress by @labourjoisie @streevents [email protected] [email protected] #haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*