Search
الخميس ٢٢ يونيو ٢٠١٧

هيفا وهبي … اجمل نساء العالم

متابعة خاصة: حلّت النجمة هيفا وهبي في المرتبة العاشرة وذلك ضمن لائحة قائمة النساء فيالعالم لعام 2017 في استفتاء نشره موقع wonderslist الأميركي الذي اعتمد على الشعبية والمثابرة في العمل والجمال والجمهور والذكاء.

وقد تربعت تشارليز ثيرون على قائمة اجمل النساء في العالم حيث حصدت المرتبة الاولى، كما ضمت القائمة اسماء نجمات تتمتعن بشهرة واسعة في كل انحاء العالم. فكانت المرتبة الثانية من نصيب النجمة مونيكا بوليشي، المرتبة الثالثة جنيفر انيستون، المرتبة الرابعة انجلينا جولي، المرتبة الخامسة مادوري ديكسيت، المرتبة السادسة بينيلوبي كروز، المرتبة السابعة ايشواريا راي، المرتبة الثامنة جنيفر لوبيز، المرتبة التاسعة مادونا، المرتبة العاشرة هيفا وهبي.

وقد عبّر جمهور هيفا عن فرحته على الشبكة العنكبوتية حيث قام الفانز بتداول صور نجمتهم المحبوبة مرفقة بتعليقات التهنئة والمباركة لها على هذا اللقب الجديد.

لا بد من التذكير ان هذه ليست المرة الاولى التي تدخل فيها هيفا وهبي ضمن قائمة اجمل النساء في العالم فقد سبق لها وان احتلت المرتبة الـ 24، ضمن لائحة أجمل ثلاثين امرأة في العالم لعام2013 ـ 2014، في استفتاء شعبيّ نشره موقع  Hollywoodbuzz.