Search
الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠١٩

هيثم شاكر يفجر مفاجأة ويعلن إصابته بمرض خبيث

21

بالتزامن مع إطلاق ألبومه الجديد “معرفة قديمة” والنجاح الذي بدأ يحصده منذ اللحظات الاولى لطرح العمل، فجر الفنان المصري هيثم شاكر مفاجأة صادمة لمحبيه، وذلك بعدما أعلن عن مروره بتجربة مرضية خطيرة في السنوات الماضية.

وإتخذ “شاكر” من حسابه على فايسبوك منبراً ليتحدث عن الموضوع ويكشف عن كل التفاصيل التي مر بها في السنوات الماضية، مشيراً الى أنه سعيد جداً بردود أفعال الجمهور حول ألبومه “معرفة قديمة”. شاكراً كل من كتب كلمة جميلة عن الألبوم الجديد.

وتابع “شاكر” موضحاً أنه غاب فترة طويلة عن محبيه وصلت الى الخمس سنوات ولكن الغياب ليس بإرادته وذلك بسبب المرض الخبيث الذي أصابه. مشيراً الى أنه لا يريد الغوص أكثر في تفاصيل الموضوع معلناً تعافيه منه وقال “مش حابب أتكلم في تفاصيله، كان اختبار لصبري والحمد لله تعافيت منه”.

وختم واعداً الجمهور بأنه لن يغيب عنهم بعد الآن ومستمر بتقديم أعمال تليق بهم.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*