Search
الجمعة ٢٤ نوفمبر ٢٠١٧

هواوي تكشف النقاب عن هاتفها الجديد للنجوم الشباب

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين هاتفها الجديد nova 2 Plus خلال حفل مهيب في ملهى Liv في جل الديب. ويعتبر هذا الإصدار أحد أفراد أسرة هواتف Nova المتوسطة والفخمة الأنيقة. وحضر الحفل شركاء “هواوي” وحشد من الإعلاميين والمدوّنين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي. وتم استقبالهم على السجادة الحمراء للقاء “النجم” الجديد من “هواوي” nova 2 Plus والتقاط الصور عبر كاميرته الأمامية بدقة 20 ميغابكسل المصمّمة خصيصاً لالتقاط الصور الذاتية “سيلفي” وإجراء مكالمات الفيديو.

وسبق الحفل عرضٌ قدّمه أحد كبار المسؤولين في “هواوي” تلته جلسة ترفيهية أحياها أفضل مغنّي بيروت وعازفيها من شباب الجيل الصاعد فأسروا جمهورهم بأدائهم الساحر.

وحول الموضوع، قال رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المشرق، ريكس ليو: “يأتي إطلاق هاتف nova 2 Plus عقب النمو المطرد الذي حققته الشركة على الصعيد العالمي خلال الربع الأوّل من العام. فقد ارتفع معدل شحنات “هواوي” من الهواتف الذكية بنسبة فاقت 50% مقارنة بالعام الماضي. وهذا النمو الساحق هو دليل على تميّز أجهزة “هواوي” التي تجمع التقنيات المتطورة مع الابتكار والجودة والأناقة”، مضيفاً: “مع إطلاق الهاتف السابع بنجاح في السوق اللبنانية هذا العام، من المتوقع أن يستقطب هاتف nova 2 Plus المستهلكين الشباب الباحثين عن تجربة مميزة بسعر مدروس.”

يذكر أن أبرز مزايا الهاتف الذكي الجديد تشمل كاميرا خلفية ثنائية العدسات وكاميرا أمامية بدقة 20 ميغابيكسل. وتتألف الكاميرا الخلفية ثنائية العدسات بمستشعر بدقة 12 ميغابيكسل مع فتحة F1.8 لإلتقاط الصور من زاوية واسعة، وأخرى بدقة 8 ميغابيكسل لإلتقاط الصور عن قرب مع مزيد من التكبير. وستعيد الكاميرا الأمامية تعريف عصر التقاط الصور الذاتية “سيلفي”، بفضل مستشعرها بدقة 20 ميغابيكسل المزوّد بفلاش ذكي لتعبئة ضوء التصوير الفوتوغرافي في ظروف إضاءة خافتة وإعدادات التجميل لتعزيز صور السيلفي.

ويأتي هاتفnova 2 Plus  بتصميم معدني، وماسح بصمات الأصابع في الجزء الخلفي،  وشاشة تعمل باللمس بقياس 5.5 بوصة بدقة عالية، وزجاج عالي الجودة منحني الأطرافD 2.5  على الأعلى. كما هو مجهّز لحمل شريحتين ومزوّد ببطارية بحجم 3340 ميلي أمبير مع ميزة الشحن السريع. ويعتمد الهاتف الجديد أحدث نظام للتشغيل طراز أندرويد 7.0 المعروف باسم “نوغا” (Nougat) وهو مزوّد بمعالج ثماني النوي “كيرين 659” ويأتي بذاكرة عشوائية سعة 4 غيغابايت وسعة تخزين مدمجة تصل إلى 64 غيغابايت.

ولإضفاء مزيد من الفخامة على الحفل، تجوّل عدد من المصورين المحترفين ببدلاتهم الرسمية بين الحاضرين لالتقاط صورهم على السجادة الحمراء مكلّلين السهرة بأجواء النجومية ناثرين حلم الشهرة على الجميع. واختتم الحفل بفوز رابحين بهاتف nova 2 Plus من “هواوي” فسارا متوّجين كالنجوم.

ويتوفّر هاتف nova 2 Plus من “هواوي” في الأسواق اللبنانية بالألوان التالية: الأزرق، والذهبي، والأسود.