Search
الأربعاء ١٨ أكتوبر ٢٠١٧

هواوي تطلق هاتفها الذكي الجديد في الأسواق اللبنانية

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين الهاتف الأحدث من سلسلة مايت- ألا وهو  Mate 9– في الأسواق اللبنانية خلال حفل مهيب عقد في الضبية. وتولّى إدارة الحفل الإعلامي المتخصّص بالتكنولوجيا  عامر طبش. وشارك فيه رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المشرق ريكس ليو، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا معتصم شحادة، إلى جانب حشد من الإعلاميين والمدوّنين الناشطين على صفحات التواصل الإجتماعي.

وحول الموضوع، قال رئيس قسم أعمال المستهلكين في شركة هواوي ريكس ليو: “يسرنا اليوم الإعلان أن الأسواق اللبنانية هي بين أولى الأسواق في العالم التي تشهد إطلاق هاتفنا الجديد Mate 9. فبفضل طرح منتجاتنا الرئيسية في لبنان، شهدت هواوي نمواً مطّرداً في أعمالها خلال العام 2016 نظراً لاستجابة المستهلك اللبناني”، مضيفاً: “تحرص هواوي على العمل بخطوات حثيثة لتصبح المصنّع الأكبر للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد في العالم، من خلال تطوير تقنيات مبتكرة وحديثة في أجهزتها تميزها عن منافسيها”.

واستناداً للنجاح الكبير الذي حققته “هواوي” من حيث تقديم التصميم الجذاب وقوة الأداء في أجهزتها، جاء الهاتف الأحدث من سلسلة Mate ليجمع كل جديد في عالم الأجزاء الصلبة والبرمجيات المتطورة، ويقدم للمستخدم تجربة لا تُضاهى. فالإضافة الجديدة للسلسلة “وهو Mate 9 توفر للمستهلكين تجربة جديدة كلياً في نظام الأندرويد- متيحة إمكانية دفع حدود القوة والسرعة لأبعد ما يمكن مع معالج Kirin 960 ، وبطارية آمنة وسريعة الشحن مع تكنولوجيا SuperCharge، ومعايير جديدة للتصوير الذكي بجودة وحرفية عاليتين.

من جهته، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، معتصم شحادة: “نحن نعلم أن الهاتف الذكي السريع والعملي اليوم هو مجرد البداية بالنسبة للمستخدمين من رجال الأعمال. فهم يريدون أيضاً تصميماً رائعاً ومميّزات سهلة الاستخدام. لذا قمنا بتطوير Mate 9 الرائد من ناحية البرمجيات والأجزاء الصلبة. فكانت النتيجة هاتفاً ذكياً جديداً ومذهلاً، من الداخل والخارج “.

بطاريةٌ آمنةٌ وسريعة الشحن

هاتف Mate 9 مزودٌ ببطارية عالية الكثافة بسعة 4000 ميللي أمبير/الساعة مدعومةٌ بتقنية SuperCharge الجديدة كلياً. وبفضل اعتماده على تقنيةٍ مبتكرة لتوفير الطاقة، يزيد هاتف “هواوي” Mate 9 من عمر البطارية ويمنح المستخدم يومين إضافيين من الأداء المستمر من دون انقطاع.

وتأتي تقنية SuperCharge لتوفّر مزايا الشحن السريع A5 وتتفوق في أدائها على الجيل السابق بنسبة 50%. وبمجرّد شحن البطارية لمدة عشر دقائق، يمكن استخدام الهاتف لمشاهدة فيلمين كاملين. ولعل أهم مميزات هذه البطارية هي إعدادات السلامة القياسية وتتضمن نظام حماية Super Safe 5-gate يضبط الفولتية والتيار والحرارة بشكل فوري للحد من المخاطر وإطالة عمر البطارية.

معيار جديدٌ في عالم التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف الذكية بجودة المحترفين

عقب النجاح الكبير الذي حققه أجهزة “هواوي” P9، يأتي هاتف Mate 9 ليقدم الجيل الثاني من الكاميرا ثنائية العدسة المصمّمة خصيصاً بالتعاون مع شركة لايكا. فقد واصلت “هواوي” تعاونها مع شركة لايكا لتطوير وتحسين الأداء البصري لنظام الكاميرا، مما أثمر اليوم عن نظام يحتوي على مستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميجابكسل وعدسة بفتحة F2.2 ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميجابكسل ونظام تحسين التشتت الضوئي للصور الذي يعمل بشكل متناغم ليقدم صور لا مثيل لها.