Search
الجمعة ٢٤ مايو ٢٠١٩

هند صبري نعت سبعة من أسرتها في حادث الطائرة الإثيوبية المنكوبة

2

نعت الممثلة هند صبري، سبعة أشخاص من أسرتها ضمن برنامج الأغذية العالمي، لقوا مصرعهم يوم الأحد في حادث تحطم الطائرة الإثيوبية المنكوبة، حيث توفي جميع ركابها والبالغ عددهم 157 شخصا.

وغردت “صبري” قائلة: “اليوم أشارك أسرة الأمم المتحدة في نعي 19 من العاملين في مجال الإغاثة الإنسانية الذين لقوا حتفهم إثر تحطم الطائرة الأثيوبية الذي وقع أمس ومن بينهم 7 أشخاص من أسرتي ببرنامج الأغذية العالمي”.

وتابعت: “إنه حادث مأسوي، ولا يسع المرء إلا أن ينعي أرواح هؤلاء الذين كانوا بعيداً عن ديارهم في محاولة منهم لجعل العالم مكاناً أفضل. أدعو الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب”.

من جهة اخرى، انتهت الممثلة التونسية هند صبري من تصوير الجزء الثاني من فيلم “الفيل الازرق”،، إنتاج شركة سينرجى فيلمز لمالكها المنتج تامر مرسى.

ويضم الجزء الثاني من الفيلم بعض الاسماء من الجزء الاول، في مقدمتهم المخرج مروان حامد، المؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم.

كما انتهت من تصوير فيلم “نورا تحلم” وصورته في تونس. كما تشارك كضيفة شرف في فيلم “الممر”. كما تشارك في بطولة الجزء الثاني من فيلم “الكنز”.