Search
الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨

هند صبري تعتذر بعد جرعة الحزن في “حلاوة الدنيا”

حرصت الممثلة هند صبري على متابعة ردود أفعال الجمهور الذي يتابع مسلسلها “حلاوة الدنيا” خاصة الحلقة الرابعة منه والتي كانت من أكثر الحلقات المؤثرة بعد اعترافها امام عائلتها بانها مصابة بمرض السرطان.

ونشرت هند صبري فيديو على صفحتها الخاصة عبر موقع اسنتغرام، تعتذر من خلاله لمشاهديها عن جرعة الحزن التي شعروا بها بعد مشاهدة الحلقة.

وقالت:  “شفتوا الحلقة قفلتها مكانتش سعيدة.. اسفة جدا اذا كانت أمينة نكدت عليكم بس اوعدكم ان اللي جاي مش هيبقى نكد هيكون فى حاجات لذيذة كتير.. تابعوا “حلاوة الدنيا” وماذا سيحصل معها من احداث”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “حلاوة الدنيا” يجمع نخبة من الممثلين منهم هند صبري، وظافر العابدين، ومصطفى فهمي، وأنوشكا، ورجاء الجداوي، وأحمد حاتم، وعايدة رياض، ونهى عابدين وغيرهم، وهو من كتابة سماء عبد الخالق وإنجي القاسم اللتين شاركتا في كتابة نص مسلسل “غراند أوتيل” بنسخته المصرية. ومن إخراج حسين المنباوي.

ويرصد العمل حكاية “أمينة” التي تكتشف قُبيل موعد زفافها ببضعة أيام إصابتها بمرض السرطان، فتبدأ بإعادة جدولة حياتها وما يترتب على ذلك من تغيير في أولوياتها مع إعادة النظر في علاقاتها بمن حولها، وذلك في ظلّ وقوع عدد من المشاكل المفاجئة مع الشخصيات المحيطة بها من حبيب وعائلة وأقارب وأصدقاء. فمن سيقف معها ومن سيتخلى عنها في أصعب اللحظات؟ وهل ستتمكن من إعطاء الأمل بالاستمرار والنظر إلى المستقبل بإيجابيّة للمصابين بهذا المرض العضال؟