Search
الأحد ٢٦ مارس ٢٠١٧

هل يلبي عمرو دياب طلب يارا؟

تغطية خاصة: مازالت تحصد النجمة اللبنانية يارا نجاح حلقة برنامج “كل يوم جمعة” الأخيرة، بعد أن حلت ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة O-NE المصرية، وقام الأخير بوصفها بأنها تركت بصمة قوية في الغناء ولقبّها بالمطربة الهادئة.

وحققت الحلقة نسبة مشاهدة عالية، حيث أحدثت زوبعة امتدت أثارها حتى اليوم عبر الشبكة العنكبوتية، لاسيما عبر جمهور يارا ومحبيها الذين عبروا عن فرحتهم بهذه الإطلالة المميزة والراقية.

إعترفت يارا بأنها شخصية هادئة “رايقة”، ومعظم أغانيها تُمثل شخصيتها وترى نفسها بها، ولكن لم تنف بأنها تحب المزاح وخاصة مع المقربين منها كالأهل والأصحاب، ومازحت بأن حياتها يتخللها الأكشن وخاصة أنها شخصية غير جدية وذلك عن طريق الشجار الدائم مع مدير أعمالها الملحن طارق أبو جودة.

وأكدت أن طارق لا يتملكها بل يعمل لصالحها ولا يؤثر عليها إلا في تنقية الأغاني ” بقلي رجعي سمعيها فكري بالموضوع”، ولكن غير ذلك فهي تملك الحرية بكل شيء. مضيفة أن ليس لديها مشاكل مع زملائها النجوم، لأن برأيها الجميع يحبها وتحب الجميع، خاصة أن الشخص الواثق من نفسه لا يعني له أي شيء.

وأفصحت بأنها راضية عن نفسها وحياتها وتطمح لنجاحات كثيرة وتقوم بتحقيقها يوماً بعد يوم، وشددت على أن ما وصلت إليه اليوم بفضل موهبتها. وتابعت أنها تحب عائلتها كثيراً وتربت وسط عائلة مؤمنة ومتماسكة مع بعضها لذلك تحرص دائماً على تواجدهم معها.

وأشارت إلى أنها مرتاحة جداً في طريقة لبسها المحتشم كما وصفه “عمرو”، معتبرة أنها تحب الموضة والأزياء وتختار ما يُبرز أنوثتها ولكن بطريقة تشبهها، لأنها من عائلة مؤمنة وملتزمة، معتبرة أن جمهورها يُشبهها وينتقدها إذا شعر بالتغيير يوماً، مضيفة أن الأناقة جميلة ولكن بطريقة تريحها وما يهم بكل ذلك الموهبة.

وأبدت رأيها ببرامج المواهب الجديدة، التي إعتبرتها مهمة لكل موهبة صاعدة وتستحق الدعم، ولكن برأيها بأن المواهب لا تأخذ حقها بعد إنتهاء البرامج لأن لا يوجد شركات إنتاج تتبنى وتدعم بصدق، والأزمة تكمن في الإستمرارية، على عكس الوقت التي تخرجت منه من برنامج المخرج “سيمون أسمر” التي وجهت له تحية خاصة.

وأكدت أنها ليست مجنونة بالتسويق، ولا تهتم بشراء الأحذية والحقائب الغالية، وهو أمر ليس ضروري خاصة أنها تهتم بشراء ما يعجبها.

وفتحت قلبها لأديب، وإعترفت عن قصص الحب الفاشلة التي وقعت بها، ممازحة “تعرضت لقصة ونص فاشلة”، معللة أن السبب يعود للظروف وإختلاف وجهات النظر وغيرها، برأيها أنه من الضروري أن يتم التعارف في الحب جيداً حتى لا يقع الإنسان في الزواج ويكتشف الحقيقة لاحقاً، وأشارت إلي أن مميزات الرجل التي ترغب في الزواج منه أن يكون شكله مرتبا والأهم أن يجمعهما التفاهم.

وإعترفت بخوفها من الشخص الذي يتقدم لها للزواج وما يحدث عقب ذلك، وافصحت بأنها تبكي وتستمع للأغاني الحزينة عندما يجرحها أحدهم.

وأفصحت عن غنائها للهجة الخليجية، وذلك بعد أن قامت بغناء شارة مسلسل خليجي “صاحبة الامتياز” ومن ثم أغنية ” صدفة “، مؤكدة أنها تحب اللون الخليجي واللغة العربية بشكل عام.

وكشفت أنها تخاف تجربة التمثيل لذلك لم تفكر في الأمر، ورأت أن الفنانة التونسية لطيفة استطاعت بقوة أن تنجح في التمثيل من خلال مسلسلها الذي عرض رمضان الماضي، مضيفة بأنها تحب شخصيتها وعفويتها.

وأشارت يارا أنها تحب المغامرة في الغناء، وتحب الغناء للنجمة شيرين عبد الوهاب حيث تشعر أنها قريبة.

وعن لقائها بلاعب كرة القدم الأرجنتيني ميسي، أفصحت أن الأمر جاء من خلال سمير شمخه وهو شاب لبناني، وهناك يحبونه كثيراً وهو قريب من فريق برشلونة خاصة ميسي، وعندما علم النجم ملحم زين أنها ذاهبة لمشاهدة مباراة هناك جعلها تتواصل معه، وقام سمير بتعريف ميسي عليها وجعله يشاهد صور “قالب الحلوى الذي زين بصورته.

وأوضحت أن ميسي متواضع كثيراً وليس لديه مشكلة مع أحد لذلك تحبه كثيراً، وقامت بغناء أغنية لـ ” برشلونة ” أثناء عرض الحلقة.

وأكدت يارا أن عند زواجها لن تقوم بارتداء فستان ابيض ولن تقوم باحياء حفل زفاف، بل أنها من الممكن أن ترتدي جينز وملابس عادية بدلاً من الفستان.

وقالت يارا لعمرو أنها “ست بيت أعجبك أوي” وتقوم بطهو جميع الماكولات، جاء ذلك بعدما عرض لها عمرو أديب صوراً وهي بالمطبخ وتقوم بطهو ماكولات لذيذة.

وإعترفت بأنها تحب مصر وشوارعها وهواها ودائما تفضل أن تكون قريبة من الناس، وتحب الأفلام القديمة.

وأفصحت بأنها تتمنى عمل ديو غنائي مع الهضبة عمرو دياب وذلك بعد سؤالها عن الاختيار ما بين محمد منير وعمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي من أجل عمل ديو غنائي، وأشارت أنها تحب دياب كثيراً.

وقامت يارا بغناء أغنية “أنا ليك” و “تملي معاك” للهضبة، ووعدت الجمهور المصري بأنها ستقدم لهم الكثير من الأغاني المصرية خلال الفترة القادمة.

وأشارت يارا إلى قيامها بعمل دويتو مع وائل كفوري وتم تسجيله لكن لم يتم وضع اللمسات النهائية عليه وبعدها تم تسريبه لذلك لم يتم استئنافه وطرحه، وأكدت أن الديو الذي قدمته مع فضل شاكر من أجمل الأغاني التي قدمتها في مسيرتها الفنية.

وأنهت حديثها، بأنها سعيدة باختيار الصليب الأحمر اللبناني لها بأن تكون سفيرة لهذه المؤسسة الضخمة ويسعوا كثيراً للقيام بالكثير من النشاطات ولابد أن تتواجد بها، موضحة أن أخر نشاط قاموا به هو اليوم العالمي للتبرع بالدم وحضر حينها الكثير من الناس.

أما إطلالة يارا فكانت مميزة وإتسمت بالأناقة والبساطة، حيث إختارت فستاناً أسود اللون مزينا ببعض الشك الجميل، وتسريحة شعر جميلة بالإضافة إلى مكياجها البسيط.

وتخلل الحلقة العديد من الوقفات الفنية، حيث قدمت يارا باقة من أرشيفها القديم والجديد، بالإضافة إلى بعض الأغاني للسيدة فيروز والراحلة سعاد محمد وغيرهم.

بقلم: لمى المعوش