Search
الخميس ٢٣ فبراير ٢٠١٧

هل يتحرك وائل جسار بشكل سريع بعد غناء “اجمل حب”؟

متابعة خاصة: اهدى النجم اللبناني وائل جسار جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي اغنية “اجمل حب” من ألبومه الاخير “عمري وذكرياته”، حيث قام بتقديم مقطع من الاغنية وهو يعزف على آلة العود. (اضغط هنا)

المقطع الصغير نال اعجاب محبي وائل جسار خاصة ان الاخير يتمتع باحساس عال اثناء تقديم الاغاني الرومنسية فيستطيع بصوته الحنون ان يوصل الاغنية الى أُذن كل مستمع وذويق للفن الجميل.

ألبوم “عمري وذكرياته” كان قد اطلقه “جسار” صيف عام 2016 ويتضمن 12 اغنية وقد صور منه اغنية واحدة بعنوان “عم شوف خيالات” وهو من انتاج شركة ارابيكا.

الألبوم حتى اللحظة لم يأخذ حقه في الاسواق او حتى عبر مواقع التواصل على الرغم من جماهيرية “جسار” وصوته الذي يعشقه الجميع، فهل يسارع نجم “غريبة الناس” ويضع خطة لتسويق اغاني الالبوم اكثر عبر مواقع التواصل او عبر تصوير فيديو كليبات او عبر شاشات التلفزيون؟

وكان “جسار” قد كشف في مقابلة مع الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” بعد اصدار البومه ورداً على سؤال حول الأصداء التي تلقاها، أكد حينها أن الظروف الراهنة التي يعيشها لبنان والعالم العربي صعبة، وخاصة أن الناس أصبحت إهتماماتها سياسية لتستطيع أن تعرف مصير حياتها ومعيشتها. وتابع أن الألبوم ناجح ومحبوب ولكن مقارنةً مع الألبومات السابقة هناك فرق شاسع، مشدداً على أن أغانيه تعيش وتأخذ حقها مع الوقت. وهل التقصير الإعلامي تجاه ألبومه الأخير سببه هو أم شركة الانتاج؟ أفصح أنه لا يعرف الطريقة التي قامت شركة الإنتاج أرابيكا بتوزيع الأخبار والألبوم. وإعترف أن هناك تقصير من قبل إدارة أعماله.لقراءة الخبر اضغط هنا