Search
الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨

هل تفعلها شيرين وتطرح ألبومها الجديد في هذا التاريخ؟

6701

تواجدت النجمة شيرين عبد الوهاب في بيروت حيث خضعت لجلسة تصوير خاصة بألبومها المقبل الذي سيحمل عنوان “نساي”.

ألبوم “نساي”، الذي يعتبر من اجمل ألبومات شيرين، يتضمن 12 اغنية ولائحة اسامي الاغنيات التي انتشرت مؤخراً عبر مواقع التواصل هي بالفعل الاغاني التي ستطرحها شيرين.

اما اغنية “نساي” ليست درامية على الرغم من انها تتحدث عن الحبيب الذي ينسى كل الذي يتفوه به الى شريكه. اما باقي الاغنيات جديدة باللحن والمضمون.

وهل سيكون هناك ديو جديد او تعاون بالالبوم بين شيرين وزوجها الفنان حسام حبيب، اكد “تراندينغ” انه لغاية كتابة هذه السطور ليس هناك من تواجد لاسم حسام حبيب في الالبوم.

وتعاونت شيرين في البوم “نساي” مع الشعراء ايمن بهجت قمر، امير طعيمة، تامر حسين. اما الملحنين هم محمد رحيم، خالد عز وتامر علي. اما الموزعين هم نابلسي ، حسن الشافعي وتوما.

الالبوم في مرحلة الماسترينغ في لندن وقد تطرحه شيرين بالتزامن مع يوم عيد ميلادها الذي يصادف في 8 اكتوبر

وكان مصور المشاهير محمد سيف الدين قد نشر صورة تجمعه مع شيرين اضافة الى صورها مع مصمم الشعر طوني مندلق الذي حافظ على لون شعرها الاسود ولكن لن تكون اطلالتها كلاسيكية.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*