Search
الأحد ١٩ أغسطس ٢٠١٨

هكذا علّق الشاعر علي الخوار على التعاون مع الفنان عمار العزكي

في أحدث تعاون له على الساحة الفنية، قدم الشاعر الإماراتي علي الخوار أغنيتين بصوت نجم أراب أيدول الفنان الشاب عمار العزكي،  وهما “كلام أبيض” و”اذا ترجع”، وقد حققت الأغنيتان التي ضمنهما العزكي ألبومه الأول الذي تخطت نسبة مشاهداته النصف مليون خلال الأسبوع الأول من طرحه،  حضورا ملفتًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

يعدّ هذا التعاون الأول الذي يجمع شاعر الوطن علي الخوار مع عمار العزكي، وياتي التعاون ضمن منهجية الخوار في دعم المواهب الشبابية المتميزة علي الساحة الفنية الخليجية.

وتعليقا على ذلك قال الخوار: صوت عمار العزكي من الأصوات المهمة التي نأمل أن تضيف للساحة الفنية الخليجية، وتستمر لا سيما أننا نعاني من عدم استمرارية الكثير من الأصوات الفنية الشابة رغم تميزها.  وتعقيبا على أغنيته “كلام أبيض” التي يحمل اسمها ألبوم العزكي قال الخوار:  حرصت في أغنيتي “كلام أبيض” على أن تكون لهجة النص بيضاء تحاكي جمهور الفنان في مختلف الدول العربية، وتشكل مقاربة محببة لكافة اللهجات الخليجية.

وأشار الشاعر علي الخوار إلى انشغاله في الوقت الحالي في تحضير عدد من الأعمال الفنية الإماراتية إلى جانب أعمال سيتغنى بها كبار الفنانين في الساحة الخليجية.