Search
Saturday 11 July 2020
  • :
  • :

هذه رسالة أحلام مع انتهاء مشوار ذا فويس

مع انتهاء مشوار “ذا فويس” بموسمه الخامس عبر شاشة “ام بي سي”، وجهت النجمة الاماراتية أحلام رسالة شكر الى كل من ساهم في انجاح هذا الموسم حيث فاز باللقب المشترك التونسي مهدي عياشي من فريق السوبرستار راغب علامة.

واتخذت أحلام من حسابها الشخصي عبر موقع انستغرام منبراً لتوجه رسالة الى كل المعنيين في “ذا فويس”. وكتبت: “كان موسماً رائعاً من مواسم “ذا فويس” سأشتاق للمدربين سميرة سعيد، راغب علامة ومحمد حماقي. شكراً للجميع شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ. شكراً الشيخ وليد الابراهيم، سمر عقروق، شكراً زياد كبه شكراً “ام بي سي” وكل فريق “ذا فويس” شكراً اليكس وشربل وكل المصورين و”الكاميرامان” والصوت والاضاءة والديكور والفرقة الموسيقية الرائعة بقياده جان ماري رياشي. شكراً لكل الاصوات الرائعة التي امتعتنا في هذا الموسم الرائع. شكراً لكل من ساهم معي لصقل الاصوات عصام كمال والدكتور جيهان. شكراً محمد فيفيد. شكراً محمد حداد. شكراً رينا. شكراً طوني صوايا؟. شكراً مديرة مكتبي واختي مها الحاج. شكراً مايا التل. واخيراً وليس آخراً شكراً للمصمم العالمي الراقي في كل شيء من تعامل والتزام وابداع زهير مراد وكل طاقم عمله الرائع. شكراً للجميع وشكراً فريق احلام”.

نذكر ان أحلام كانت قد تألقت خلال هذا الموسم من “ذا فويس” بسلسلة من الاطلالات المبهرة، حيث خطفت الانظار بعدة تصاميم رائعة حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.