Search
Monday 13 July 2020
  • :
  • :

هذه المحطة اللبنانية تفوز بـ “أولاد آدم” في رمضان

كشفت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن عن البرومو الدعائي الخاص بمسلسل “أولاد آدم” الذي تلعب بطولته الى جانب كل من النجوم مكسيم خليل، دانييلا رحمة، قيس الشيخ نجيب، ندى أبو فرحات، كارول عبود وغيرهم، تأليف رامي كوسا وإخراج المخرج الليث حجو وانتاج ايغل فيلمز.

تؤدي ماغي في المسلسل دور “ديما” قاضية تواجه ملفات شائكة وكبيرة، على أن يعرض العمل خلال شهر رمضان المبارك على شاشة MTV اللبنانية ومنصة شاهد أو MBC شاهد.

ظهرت ماغي في الاعلان الترويجي وهي تصرخ قائلة “انها قاضية ومن يوم تعيينها لا نقطة سوداء على كفها”. وتابعت طالبة من أحدهم عبر الهاتف ان يأتي بأحد الأشخاص من الطوارئ بمذكرة جلب “لو حتى كان عم بموت”. مشيرة الى “أنها لا تُشترى أو تُباع”. لتختتم حديثها “انا اكتر حدا تعبان على الكرة الأرضية كلها”.

من جهة أخرى، يستكمل فريق عمل مسلسل “أولاد آدم” التصوير في لبنان وذلك بعد تجميد التصوير عقب قرار التعبئة العامة الذي اتخذته الحكومة اللبنانية للحد من انتشار فيروس كورونا.

المسلسل دراميّ تراجيديّ اجتماعيّ، يعكس الواقع المعيشي الذي يعصف بالعائلات العربية، ويقدم لصراعات كبيرة وقصص واقعية في إطار دراميّ مشوّق جداً.