هذا ما حصل في حفل محمد حماقي في جامعة القاهرة

1

أحيا النجم محمد حماقي أمس حفلا فنيًا ضخمًا في جامعة القاهرة وتحديدًا في ساحة القبة بحيث وصف الحفل بالأسطوري.

ويعد هذا الحفل هو الأكبر في تاريخ الحفلات في مصر حيث تخطى  الحضور الـ 200 الف متخطياً الرقم القياسي والمسجل باسم حماقي أيضاً  في جامعة عيش شمس والذي كان قد تخطى الـ 150 الف.

الجماهير العاشقة لصوت ونجاحات حماقي توافدت لتستمتع باغانيه وحضوره القوي على المسرح وفي سهرة عالمية لاتنسى وقع حماقي على حفل استثنائي الذي اجتمع فيه كل عناصر “الشو” ذو الطراز العالمي من حيث الصوت والأداء الساحر لحماقي  مهنية مدير أعماله حمدي بدر والمسرح العالمي لتامر فوزي والإضاءة المبهرة لوليد الحريري وأيضا العروض المدهشة للألعاب النارية التي كانت من توقيع نجم الفايرووركس احمد عصام اما التنظيم الإحترافي تولى مهمته وليد منصور.

وحرص محمد حماقي في بداية الحفل على تحية الجمهور والتعبير عن شعوره بالفخر لوجوده وسط طلاب أعرق جامعة في مصر ووجه الشكر للدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة واستكمل حماقي حفله بعدد كبير من أغانيه الجديدة  المحببة لدى الشباب منها “كل يوم من ده ” ، “يزلزل”، “صورة”، “م البداية”، “ليلى”، “راضيني”… ورفع الإيقاع مع اغنية “مابلاش”، “قالو عنك”، “اعمل ايه”، “يا ستار” وغيرها.

وقد شهد الحفل حشودًا غير مسبوقة من الطلاب بكافة الطرق المؤدية إلى مسرح الحفل ممن حملوا لافتات بعبارات المودة والحب لاستقبال حماقي.

IMG-20190417-WA0072

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com