Search
Tuesday 7 April 2020
  • :
  • :

هذا ما تمنته سارة أبي كنعان في هذا الوضع

شاركت الممثلة سارة أبي كنعان المتابعين عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام بصورة من كواليس مسلسل “دانتيل” المتوقع عرضه في رمضان 2020، من انتاج شركة ايغل فيلمز التي أوقفت التصوير الى حين الانتهاء من حالة التعبئة الصحية التي وضعتها الحكومة اللبنانية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكتبت سارة على الصورة قائلة: “من كواليس مسلسل “دانتيل” على أمل العودة قريباً الى أعمالنا ولكن الى حين العودة الزموا منازلكم”. معتمدة شعار #خليك_بالبيت

تلعب سارة في “دانتيل”، شخصية عليا المنطوية على نفسها وبنفس الوقت لديها عدة نهفات كوميدية. والعمل مستوحى من “فورما” أجنبية بعنوان Velvet تعمل على السيناريو والحوار فيه الكاتبتان سماء عبدالخالق وإنجي القاسم، اخراج المثنى صبح.

هذا الدور تطلب من سارة تغييراً جذرياً في مظهرها حيث اعتمدت لوكاً جديداً.

أيضاً تشارك سارة في بطولة مسلسل “دفعة بيروت” الذي يصوّر في بيروت. يرصد العمل قصصَ وحكاياتِ شباب وشابات من مختلف الجنسيات، يجتمعون في بيروت، في فترة الستينات، لمتابعة دراستهم، فندخل معهم في تفاصيل مشاكلهم الاجتماعية المتشعبة والمترابطة، في قالب دراميّ مشوّق جداً، وسيجمع سارة مع نخبة من أهم ممثلي العالم العربي والخليجي، انتاج ايغل فيلمز. إخراج علي العلي.