Search
الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨

هذا قرار نجوى كرم النهائي حول مشاركتها في ارابز غات تالنت

670

انطلق برنامج “ارابز غات تالنت” بموسمه السادس في البحث عن المواهب في عدة بلدان عربية.

وقد حسمت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم مشاركتها في البرنامج كأحد اعضاء اللجنة وذلك بعدما ردت على احدى المعجبات التي سألتها “هل ستتواجدين في الموسم السادس من ارابز غات تالنت؟” لترد نجوى عليها “ايه” اي نعم.

وكان العميد علي جابر احد اعضاء لجنة التحكيم قد اطل على صفحة البرنامج الخاصة على موقع انستغرام بفيديو صغير، ليشجع كل من يتمتع بموهبة على المشاركة فوراً في تجارب الاداء.

وقال العميد: “بدأ البرنامج البحث وهذه فرصتكم لاظهار موهبتكم الى كل العالم وليس فقط العالم العربي. البرنامج يبحث عن مواهب استثنائية، مواهب خارقة، نريد عروضاً مذهلة. وفي حال تتمتعون بالموهبة اذهبوا واشتركوا فوراً في البلد الاقرب اليكم”.

اليكم اماكن تجارب الاداء:

تونس 12 تموز/يوليو مدار قرطاج المركز الثقافي بقرطاج درمش

طنجة 15 تموز/يوليو المركز الثقافي احمد بوكماخ

الدار البيضاء 17 تموز/يوليو مسرح استديو الفنون الحية

القاهرة 19 و 20 تموز/يوليو مسرح جامعة النيل الاهلية

الاسكندرية 22 و 23 تموز/يوليو مسرح كلية النصر البنين فيكتوريا

عمان 26 تموز/يوليو المركز الوطني للثقافة والفنون في مؤسسة الملك الحسين

بيروت 29 تموز/يوليو مسرح “ذا بالاس” تقاطع الحمرا كليمنصو

وقد جال البرنامج على عدة بلدان خلال الفترة السابقة لضمان مشاركة واسعة من كافة البلدان حيث زار الرياض، جدة، دبي، الكويت، برلين، امستردام، ليون وغيرها من البلدان.

البرنامج يلاقي رواجاً كبيراً واقبالاً كثيفاً من كافة الاعمار ومن مختلف المواهب حيث من المتوقع ان يستقطب هذا الموسم من “ارابز غات تالنت” الكثير من المواهب من مختلف الدول العربية خاصة تلك التي تتمتع بموهبة متميزة وملفتة للانظار حيث سيقدم لها الفرصة كي تبرز موهبتها امام الملايين الذين يتابعون البرنامج على شاشة “ام بي سي”.