Search
الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠١٩

هذا الإسم مفاجأة شركة لايف ستايلز ستوديوز

670-64

تعاقدت شركة لايف ستايلز ستوديوز، لصاحبها السيد فهد زاهد، مؤخراً مع الملحن المصري Benoلإتمام أغنية شبابية بعنوان “سعادتك” نفصح قريباً عن تفاصيلها وإسم الفنان الذي وقع الإختيار عليه لتسجيل صوته بعد تشاورات مكثفة ما بين الطرفين.

الأغنية ستكون باللهجة المصرية بإيقاع شعبي وتوزيع موسيقي حديث.

تعاون الملحن بينو، الذي سبق ووقع مجموعة من الاعمال من بينها للفنان رامي صبري، مع شركة لايف ستايلز ستوديوز، سيكون له وقعه الخاص على الساحة الفنيّة وسينعكس اعمالاً تحاكي عنصر الشباب، وهذا ما تسعى إليه الشركة التي تقدّم اعمالاً تناسب جميع الأذواق الفنيّة.

وتعيش الشركة حالياً نشاطاً فنياً ملحوظاً، حيث قامت بإصدار سلسلة من الاعمال الفنيّة المصورة مؤخراً وهي: “اتعذبت كفاية” لـ باسكال مشعلاني، “يا زعل” لـ كاميليا ورد، “صارحني” لـ عمر كرم، “عم يسألوا” لـ الوليد الحلاني، “انا اتعودت” لـ هايدي موسى.

كما أن شركة لايف ستايلز ستوديوز تضع اللمسات النهائية على مجموعة من الاعمال مع باقة من الفنانين منهن: رنا سماحة، فيفيان مراد وروان عليان ومروة ناجي التي  طرحت منذ ساعات برومو كليب أغنيتها الجديدة “حبيت من قلبي” كلمات والحان محمد رفاعي وتوزيع عادل عايش، ومن المُقرر صدور الكليب حصرياً عبر قناة لايف ستايلز ستديوز على اليوتيوب قريبا جداً.

1