Search
الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨

هجوم ناري من وائل جسار على احلام

تجدد الخلاف بين الفنان وائل جسار والفنانة احلام على خلفية تصريح الاخيرة خلال العروض المباشرة من “ذا فويس” عندما وجهت الكلام بطريقة غير مباشرة الى الفنان وائل جسار وقالت “الى الذي قال لا يوجد اصوات في “ذا فويس” هذا الموسم عليه ان يشاهد شاشة MBC ويتابع “ذا فويس” كي ينظف اذنيه. الظاهر من كثر ما تغني اثر عليك الغناء ففي هذا الموسم هناك نجوماً وحرام تظلمون المشتركين عندما تتفلسفون وتقولون ان ليس هناك من اصوات هذا الموسم“.

وعلى الرغم من ان “جسار” سبق وصرّح لموقع “بصراحة” عندما سأله عن رأيه بكلام احلام مباشرة بعد الحلقة حيث فضّل حينها عدم الردّ بسبب ان احلام التي وصفها “بالاخت العزيزة” لم تسميه.

ولكن يبدو ان “جسار” لم ينس الموضوع ورد ضمن برنامج “عرب وود” حول رأيه بتصريحها خلال العروض المباشرة وقال: “من احلام؟ لا اعرفها”. واكمل هجومه الناري عليها وقال “عندما تتحدث احلام برقي مع الفنانين نرد عليها برقي وبما انها لم تتعرف قصداً على وائل جسار اقول لها “انا كمان مش شايفك”.

وكان وائل جسار قد انتقد اصوات “ذا فويس” واشار في مقابلة سابقة له اثناء العروض المباشرة من البرنامج، الى انه لم يسمع أصواتاً بنفس أهمية الأصوات التي سمعها في المواسم السابقة من البرنامج. ربما يسمع في الحلقات المقبلة أصواتاً أفضل. وهو لا يقول انه لا توجد أصوات جيدة، ولكن كانت الأصوات في المواسم السابقة أفضل.