Search
الأحد ١٥ يوليو ٢٠١٨

هبة طوجي تضرب موعداً مع الجمهور المغربي في موازين

تستعد النجمة العالمية هبة طوجي للمشاركة في الدورة 17 من مهرجان موازين إيقاعات العالم وذلك يوم السبت تاريخ 23 حزيران/يونيو المقبل.

ويشارك في المهرجان الذي يقام ما بين 22 و 30 حزيران/يونيو 2018، ألمع النجوم من دول العالم نذكر منهم: ماجدة الرومي، كاظم الساهر، وائل جسار، برونو مارس، نانسي عجرم، صابر الرباعي، رويدا عطية، ملحم زين وغيرهم.

وستعتلي “طوجي” يوم السبت تاريخ 23 يونيو مسرح محمد الخامس لتقدم باقة مميزة من اجمل اغنياتها امام الجمهور المغربي الذي يتعطش لرؤيتها خاصة بعدما وعدتهم منذ عدة ايام ضمن دردشة معهم عبر موقع “تويتر” ان يترقبوا مفاجأة منها.

وتستمر هبة في مسرحية “Notre Dame De Paris”  حيث احيت عدة عروض في موسكو تكللت جميعها بالنجاح المبهر.

من جهة اخرى، تلتقي هبة بالجمهور المصري لأول مرة منذ بداية مسيرتها الفنية حيث تحيي حفلاً فنياً ضخماً في أم الدنيا بتاريخ 30 نيسان/ابريل الحالي. وستكرّم هبة مصر بصوتها من خلال اغنيتها الجديدة التي ستحمل عنوان “سلّم على مصر”، من اشعار نادر عبدالله، موسيقى اسامة الرحباني.

نذكر ان هبة انتهت من تصوير اغنية المسلسل الرمضاني “طريق” حيث من المتوقع ان يكشف النقاب عن البرومو قريباً حيث يتضمن مشاهد مأخوذة من المسلسل الذي تلعب بطولته نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم نادين ن. نجيم، عابد فهد، جنيد زين الدين، ختام اللحام، زينة مكي، الكو داوود، اخراج رشا شربتجي انتاج شركة “صبّاح للإعلام”، اعداد سلام كسيري مأخوذة عن قصة قصيرة بعنوان “الشريدة” للكاتب الكبير نجيب محفوظ.

تتر مسلسل “طريق” غناء هبة طوجي، كلمات الشاعر غدي الرحباني، لحن المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني الذي سيوقّع ايضاً الموسيقى التصويرية للمسلسل الذي سيعرض خلال شهر رمضان عبر شاشتي MBC و MTV .