Search
الجمعة ٢٢ سبتمبر ٢٠١٧

هبة طوجي تزف خبراً سعيداً لذواقة الفن الراقي

متابعة خاصة: واخيراً، كشفت النجمة هبة طوجي عن موعد طرح الجزء الاول من البومها الجديد “Hiba Tawaji 30” حيث اكدت ان غداً الاربعاء 8 آذار/مارس الحالي ستطرح عبر تطبيق انغامي 10 اغاني من الألبوم العربي.

أما اختيار الرقم “30” للألبوم، فيرمز إلى ما يحمله هذا الرقم من معان مرتبطة بمفاهيم عميقة كالإبداع والوحي والتسامح والتواصل والتفاؤل، كما أنه يرمز بطبيعة الحال لعدد الأغاني التي سيتضمنها الألبوم الذي  يتضمن 30 اغنية ستكشف نجمة “يا حبيبي” عن باقي الاغنيات تباعاً وذلك بعدما اعلنت ان يوم الاربعاء المقبل في 15 آذار ستطرح 10 اغنيات اخرى عبر تطبيق انغامي ايضاً، لتعود وتطرح 10 الاغنيات الباقة من ألالبوم يوم الاربعاء في 22 آذار.

ألبوم “Hiba Tawaji 30” سيصبح متوفراً لكل الجمهور ومتذوقي الفن الجميل والراقي في الفيرجين ميغاستور لبنان يوم الخميس 30 آذار. وهو من انتاج اسامة الرحباني.

هذه الأغنيات ستتنوع من حيث المواضيع والأنماط الموسيقية، وقد تمّ إنتاجها وتسجيلها تحت إشراف أسامه الرحباني بين كييف، باريس ولبنان، الأمر الذي تضيفه هبه إلى إنجازاتها الفنية مؤخراً إذ يعتبر إطلاق 30 أغنية نفذت على مستوى إنتاجي رفيع أمر بغاية الأهمية.

أما مفاجأة هبة لجميع محبيها فهي إطلالها في الثالث والعشرين من الجاري عبر برنامج “حديث البلد” عبر شاشة ال” أم تي في” مع الإعلامية منى أبو حمزة لتكشف لنا عن المغامرة الفنية والانجازات المتلاحقة التي حققتها هبة منذ عام وحتى اليوم، وسيتم خلال الحلقة للمرة الأولى عرض كليب “وحدي لحالي”  الذي صوّر في فرنسا. هذا العمل المصوّر هو من كلمات غدي الرحباني، موسيقى وتوزيع اسامه الرحبني أما الإخراج فلمختار بيروت.

من جهة اخرى، اختتمت “طوجي” سلسلة من عروض مسرحية ”نوتر دام دو باريس”، في تايوان حيث حققت هناك نجاحاً غير مسبوق على ان تستكمل المسرحية نجاحها العالمي بعدة عروضات في باريس، ثمّ جنيف ثم يحل فريق عمل المسرحية ضيفاً في لبنان خلال الصيف حيث ستحيي “نوتر دام دو باريس” 4 عروضات بين 8 حتى 11 من شهر تموز/يوليو المقبل ضمن مهرجانات جونيه.

على صعيد الحفلات، تلتقي هبة طوجي الجمهور بعدة حفلات حول العالم فـ 17 آذار ستحيي حفلة في  Megarama في المغرب ثم حفلة اخرى بـ 18 آذار على مسرح محمد الخامس في المغرب. كما ستختتم مهرجانت الارز الدولية في 5 آب، وستحيي حفلة ضمن مهرجانات زحلة بـ 12 آب، اضافة الى عدة حفلات بالدول العربية سيتم الكشف عنها لاحقاً.