Search
الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

هبة طوجي ابدعت وتألقت في ليلة من العمر في الرياض

بدعم من الهيئة العامة للترفيه السعودية، احيت الفنانة العالمية هبة طوجي حفلاً فنياً في المملكة العربية السعودية – الرياض، ليلة الاربعاء 6 كانون الأول/ديسمبر الحالي.

وإبدعت هبة بالحفل النسائي على خشبة مسرح مركز الملك فهد الثقافي في الرياض لتكون اول فنانة تغني على هذا المسرح.

قدمت هبة باقة من اروع اغنياتها القديمة والجديدة نذكر منها: مين اللي اختار، حلوة يا بليد، خلاص، انت اللي فليت ويلا نفرح يلا نغني.

استطاعت هبة ان تخطف الانظار على المسرح وعلى السوشال ميديا وذلك بعد ان غصّ التايملاين بالمئات من التعليقات والصور والفيديوهات المواكبة للحفلة الرائعة.

الجمهور كان مستمتعاً بكل لحظة من لحظات الحفل وقد عبّر عن هذا الاعجاب بكلمات جميلة بحق فنانة لبنانية رفعت اسم لبنان عالياً اينما حلّت فرصدنا بعض التعليقات التي قالت: “نتكلم عن فخامة الصوت والا على الرقة والروح الجميله” . تغريدة اخرى “من اجمل الليالي“. واخرى “وكانت اول حفلة طرب نسائية في تاريخ السعودية بعبق الرقي“.

وعلقت هبة على الحفلة قائلة: “يا زينكم وشكراً على الحفلة التي لا تنسى احبكم”.

هبة اطلت بفستان اسود طويل، انيق وكلاسيكي حمل توقيع المصمم العالمي ايلي صعب.

نذكر ان هبة طوجي كانت قد بدات منذ ايام بالكشف عن اغاني ألبومها الميلادي الجديد “هللويا”. وقد كشفت النقاب عن اربع اغنيات من الألبوم وهي: صوت العيد ، هللويا ، يا ملك الملوك و يا مسيحي.

الألبوم مؤلف من 12 أغنية انكليزية وعربية، من إنتاج اسامة الرحباني. وستنشره عبر جميع التطبيقات وفي الفورجين ميغاستور.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*