Search
الثلاثاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٨

هاني شاكر ينتقد سوبرمان ويصرّح: عيش بشوقك تشبه ثلاث دقات

670

اكد النجم المصري هاني شاكر انه يعمل على مجموعة من الاغاني المميزة كأغنيته الاخيرة “وعد مني” التي حققت نجاحاً على مستوى الصوت وتلصورة.

ولفت “شاكر” في حديث خاص مع الاعلامي سعيد حريري لموقع “ايلاف” الى ان مشروع العمل التمثيلي لا زال قائماً ولكن بانتظار شركة انتاج كبيرة كي يخرج الى النور وان الكاتب ايمن سلامة كتب نصاً مميزاً لمسلسل درامي تلفزيوني.

ولفت شاكر الى ان موضوع مرض النجمة اليسا “هزه” خاصة انه تذكر ابنته التي توفيت منذ سنوات بسبب السرطان وتمنى الشفاء لكل مريض.

وعن علاقته بالنجمة شيرين عبد الوهاب، لفت شاكر ان النقابة تلقت العديد من الشكاوى على شيرين في الفترة الماضية لذا كان من الضروري ان تأخذ النقابة موقفاً. وشدد على محبته الكبيرة لشيرين وهو دائماً وقف الى جانبها وتعاطف معها وقد مرت بفترة صعبة. واكد ان نجوم مصر هم ملك للشعب المصري ولجمهورهم. وتمنى لها السعادة مع زوجها الفنان حسام حبيب.

وعن الديو الذي سيجمعه مع النجمة نجوى كرم، لفت ان الديو بينهما لا زال قائماً وعندما يصبح الموضوع جاهزاً سيلتقيان ليناقشا النص. وعبّر عن محبته لنجوى واكد انه يعتز بهذه الفنانة الكبيرة. ووجه نداءً للشعراء والملحنين لتقديم فكرة الديو.

وعن النجمة سميرة سعيد، اكد “شاكر” ان الاخيرة ابتعدت مؤخراً عن الاغاني الكلاسيكية حيث بدأت تطرح اغانٍ بالوان جديدة وهذا ذكاء منها وهو يثق بها جداً. ولفت الى انه استمع الى اغنيتها الجديدة “سوبرمان” وهو مستغرب ووجه رسالة عتب لها وطلب منها ان لا تنسى انها سميرة سعيد وكل الناس يحبون صوتها واداءها وهو يفتقد الى اغاني كلاسيكية بصوتها امثال اغانيها القديمة كـ “قال جاني بعد يومين”.

وعن اغنية تامر حسني “عيش بشوقك”، اكد “شاكر” انها اغنية جميلة وعصرية وذكاء من تامر ان يقدم دائماً شيئاً متجدداً مؤكداً ان اغنية “عيش بشوقك” فيها من اغنية “3 دقات”.

وفي النهاية وحول النجم محمد رمضان تمنى شاكر عليه ان يتعامل ببساطة مع الجمهور وان يكون قريباً منه بشكل متواضع.

نذكر ان هاني شاكر كان قد احيا حفلاً في فندق ميريت رويال في قبرص تكلل بالنجاح الكبير.