Search
Saturday 15 August 2020
  • :
  • :

هادي شرارة أنتقد مابيل شديد بشدة ووجه نصيحة ذهبية لهايدي موسى

متابعة – بصراحة: طلب الموزع الموسيقي هادي شرارة خلال جلسة التقييم الاسبوعية من ستار اكاديمي من الطلاب أن يصفّقوا لزميلتهم الطالبة دينا عادل بعد أدائها المميز لأغنية “أهي جت” مع الفنانة أنغام ضيفة البرايم التاسع. كما عبّر “شرارة” عن إعجابه بلوحة الطالب أنيس بورحلة وقد أعجب أيضاً بحضور رافاييل جبور في اللوحة.

وجّه “شرارة” نصيحة وصفها بالذهبية للطالبة المصرية هايدي موسى، حيث طلب منها التخلّص من الخوف على المسرح كي يعود أداؤها كما كان في السابق. واثنى على أداء الطالب اللبناني مروان يوسف، في أدائه لأغنية “يا حلوة شعرك داري”، اما الدويتو الذي قدمه الطالبين نسيم رايسي وإهاب أمير قال “شرارة” أنّه كان جيّداً، ولكنّه فضّل أداء إهاب معتبراً إياه الأفضل. كما عبّر عن سعادته بتقدّم الطالب محمد عباس في لوحته الإستعراضية على أنغام أغنية “3 كلمات”.

كما فاجأ “شرارة” الطلاب بالتوقّف لبعض اللحظات عن متابعة أداء مابيل شديد طالباً منها تقييم نفسها في الأغنية ليعود لاحقاً وينتقد ادائها بشدة.

وعلق “شرارة” على أداء الطالبة هايدي موسى في أغنية “حتة ناقصة” قئلاً لها أنّ أجمل ما في الدنيا البساطة في المغنى، الأزياء والحضور على المسرح.

اما بالنسبة للطالبة حنان الخضر اكد شرارة ان ادائها تحسن على المسرح.

وإختتم “شرارة” جلسة تقييم البرايم التاسع مع تعليقاته على أداء الطالب رافاييل جبور الإيجابية وطلب من الطلاب التصفيق له.