Search
الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧

نيللي مقدسي تكشف كواليس “كنت اتمنى” وهل تدخل عالم التمثيل؟

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيديو كليب اغنيتها الجديدة “كنت اتمنى” حيث تخطى العمل المليون مشاهدة على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب في غضون اسبوعين فقط بعد طرحها، اطلت النجمة اللبنانية نيللي مقدسي ضمن برنامج “اي تي بالعربي” لتتحدث عن العمل الذي اثار جدلاً واسعاً منذ كشف النقاب عنه.

نيللي مقدسي اكدت ان شاعر وملحن الاغنية جوزف جحا كان قد وضع العمل جانباً كي يقدمه لفنان يستطيع ان يؤديه كما ادته هي وقدمته بالاسلوب الذي ظهر فيه الكليب.

وعن مفاجأة الجمهور بضخامة الكليب، اكدت نيللي ان العمل اخذ من وقتها شهرين من العمل الدؤوب.

ورداً على سؤال حول التحدي الذي خاضته كي تستطيع ان تنتهي من تصوير الكليب في قلعة “بعدران” في منطقة “الشوف” في يوم واحد، شددت ان كل فريق العمل هم ابطال في هذا الكليب خاصة لناحية الافكار التي تم وضعها فصبت جميعها في مصلحة الاغنية والكليب.

وحول ظهورها كالمرأة القوية في الكليب حيث اختارت ثلاث لوكات. اللوك الاول فستان استعراضي لونه ابيض وضعت عليه الكثير من الاكسسوارات. وبالابيض ايضاً ظهرت في اللوك الثاني المستوحى من الازياء اليونانية ونسقت مع هذا اللوك اقراطاً ذهبية كبيرة جداً. اما اللوك الثالث تحررت من الستايل المرأة القوية وظهرت بفستان احمر جريء يكشف انثوتها وجمالها، “نيللي” اكدت ان كل اللوكات تشبهها.

ورداً على سؤال حول اثارة الجدل بسبب البومة التي كانت على يدها والأفعى التي مشت على جسدها، اشارت نيللي ان “البومة” لم تكن مزعجة ابداً اثناء التصوير. اما الافعى فهيGraphic.

طرح الكليب تزامن مع اخبار ترددت حول اختيار المنتج محمد السبكي نيللي مقدسي لتحل مكان النجمة هيفا وهبي في بطولة فيلم “ثانية واحدة”، نيللي اشارت ان مثل هذه الاخبار سمعتها كثيراً مؤخراً. وشددت ان التمثيل ليس هاجسها في الحياة وفي حال سيضيف التمثيل الى مسيرتها الفنية ستقدمه بالشكل الصحيح.

نذكر ان اغنية “كنت اتمنى” من كلمات والحان جوزف جحا، توزيع باسم رزق، ميكساج وماسترنغ ايلي بربر والتسجيل في استديو هادي شرارة وجو باروتجيان. والكليب من اخراج رندة العلم.