Search
Wednesday 12 August 2020
  • :
  • :

محدث- نيللي كريم تعلن خطوبتها.. وهذا موعد الزواج

محدث الساعة 6:30 مساءً

احتفلت الفنانة نيللي كريم بخطوبتها ضمن أجواء عائلية على رجل الأعمال عمر إسلام، بحضور أقتصر على العائلتين فقط وذلك بعيدًا عن التجمعات مراعاة لإجراءات الإحترازية المتبعة من قبل وزارة الصحة، للحدّ من تفشي فيروس كورونا.

وكشفت نيللي لـ “اليوم السابع”، إن الصورة التي نشرتها على حسابها على انستغرام كانت بعد إعلان الخطوبة مباشرة، على أن تحتفل بالزواج نهاية الصيف.

نذكر ان النجمة المصرية نيللي كريم كانت قد أثارت الجدل مجدداً حول زواجها بالسر وذلك بعدما نشرت عبر حسابها على انستغرام صورة رومانسية، ظهرت فيها وهي تقضي إجازتها الصيفية على شاطئ البحر وكانت تمسك بيد رجل لم يظهر في الصورة بشكل كامل.

وكان قد انتشر في الأيام الماضية زواج نيللي كريم من رجل الأعمال عمر إسلام بالسر وهذا ما نفته نيللي، مؤكدة أنه عندما تتزوج ستعلن الخبر السعيد بنفسها. وأكدت أن هناك بالفعل مشروع قائم، لكن لم يُكلل حتى الآن بالزواج أو حتى الارتباط الرسمي.

نذكر أن الفنانة المصرية نيللي كريم كانت متزوجة من شخص من خارج الوسط الفني وأنجبت منه كريم ويوسف لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي عام 2004  تزوجت من اخصائي التغذية د. هاني أبو النجا وانجبت منه سيليا وكندة وفي عام 2015  اعلنت عن انفصالهما.

نشير ان نيللي كريم كانت قد حققت نجاحاً كبيراً خلال السباق الرمضاني 2020 بمسلسل “بـ 100 وش”، حيث شاركها في البطولة كل من آسر ياسين، مصطفى درويش، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي وغيرهم. تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى‏‎.