Search
الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩

نيكي ميناج أعلنت انسحابها من حفل السعودية لهذا السبب

670

قبل أسبوع من حفلها في السعودية، أعلنت مغنية الراب نيكي ميناج انسحابها من الحفل وذلك دعما لحقوق المرأة والمثليين.

وأعلنت “ميناج” الخبر في بيان جاء فيه: ”بعد تفكير متأن قررت عدم المضي قدما في حفلتي المقرر إقامتها بمهرجان جدة العالمي… على الرغم من أنني لم أكن أريد أكثر من أن أقدم عرضي أمام الجمهور في السعودية لكن بعد زيادة إلمامي بالأمور أعتقد أن من المهم بالنسبة لي أن أوضح دعمي لحقوق النساء ومجتمع المثليين وحرية التعبير”.

وكان من المقرر أن تحيي نيكي ميناج حفلها ضمن مهرجان جدة العالمي تاريخ 18 تموز/يوليو تموز الجاري ولكنها تعرضت الأسبوع الماضي لانتقادات عدة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الحفل ما دفعها الى اتخاذ القرار بالانسحاب منه.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*