Search
الأربعاء ٢٣ يناير ٢٠١٩

نيكول سابا أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “الهيبة- العودة”

IMG_7574

حصدت النجمة اللبنانيّة نيكول سابا جائزة أفضل مُمثّلة خلال حفل توزيع جوائز إستفتاء #الأفضل_2018 لمجلّة وموقع “وشوشة”عن دورها في مُسلسل “الهيبة- العودة” والذي عُرض فى رمضان الماضي من إنتاج شركة “صبّاح أخوان”.

وجاء حصول نيكول على الجائزة بعدما تألّقت في دور “سمية” الزوجة الأولى لجبل شيخ الجبل – النجم تيم حسن .

من جهته، هنأ المُنتج صادق الصبّاح النجمة نيكول سابا على الجائزة مُعبّراً عن تقديره الكبير لها، واصفاً إيّاها بالمُمثّلة الإستثنائيّة.

وختم قائلاً:”نيكول فرد من عائلة شركة “صبّاح أخوان” ونجمة من نجوم الشركة، وقد لعبت دورها في مُسلسل “الهيبة – العودة” بصدق وجرأة، وأثبتت مرّة جديدة عن جدارة عالية في التمثيل بعد نجاحها الكبير في مُسلسل “ولاد تسعة” الذي سبق وتعاملت من خلاله مع شركة “صبّاح أخوان” في مصر.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*