Search
الخميس ٢٢ فبراير ٢٠١٨

نوال الكويتية تتهم “ام بي سي” بعدم المهنية بعد اعلان اسماء لجنة ذا فويس

يبدو ان الفنانة نوال الكويتية تفاجأت مثلها مثل الجمهور العربي بخبر انطلاق برنامج المواهب “ذا فويس” بموسمه الرابع ضمن لجنة تحكيم مؤلفة من النجوم اليسا، احلام، عاصي الحلاني ومحمد حماقي.

واتخذت “نوال” من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منبراً لوضع جمهورها بما حصل ولكشف الحقائق كي لا يكون هناك اي لبس او تحريف للامور بحسب تعبيرها.

وقالت نوال “اود ان انوه الى انني تلقيت دعوه من الاداره العليا لمحطة mbc للمشاركه ببرنامج ذا فويس وقد رحبت بالمشاركه وان اكون احد المحكمين بالبرنامج وتم ارسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال ادارة البرنامج إلا انني تفاجأت مثلكم تمامًا بنشر اسماء المحكمين لبرنامج ذافويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا اعلمها مما يدل على عدم التزام ادارة mbc باتفاقها معي علمًا بان ادارة برنامج ذافويس قد اعلنت عن مشاركتي رسميًا بعد ان تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للاصول المهنيه والاحترافيه بالتعامل مع الفنانين“.

وختمت قائلة: “جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق امامكم لكي لا يكون هناك اي لبس او تحريف للامور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلهم معي“.

وكان الجمهور العربي قد تفاجأ بخبر انطلاق “ذا فويس” مساء السبت 10  فبراير/شباط المقبل عبر شاشة MBC حيث تنطلق مرحلة “الصوت وبس”، وهي أولى مراحل البرنامج، ضمن لجنة التحكيم المؤلفة من النجوم – المدرِّبين: عاصي الحلاني، أحلام، إليسا ومحمد حماقي وذلك بعدما تم في وقت سابق استبعاد اجلام من اللجنة لتحل مكانها الفنانة نوال الكويتية.

لقراءة كامل الخبر: خاص – من حاول الزج بإسم نوال الكويتية في “ذا فويس”؟