Search
الخميس ٢١ سبتمبر ٢٠١٧

نوال الزغبي مع إبنتها تيا في دبي وتحيي موازين وجرش

متابعة – بصراحة: سافرت النجمة نوال الزغبي الى دبي مساء الاثنين مع إبنتها تيا وشقيقها ومدير أعمالها مارسيل الزغبي، والمخرج جو بو عيد، حيث ستمكث هناك عدّة ايام لتسجيل أغنية خليجيّة جديدة، ستضمها الى الاغنيات التي ستطلقها تباعًا خلال هذا العام ضمن النشاط الفنيّ المكثف الذي تعيشه، كما لديها مواعيد مع متاجر كبرى لإختيار فساتين لإطلالاتها المقبلة.

أمّا نوال التي تتحضّر لإصدار أغنيتين خلال موسم الصيف، حيث ستغنّي تيتر مسلسل “كاراميل” خلال شهر رمضان المبارك. من كلمات والحان صلاح الكردي وتوزيع مارك عبد النور، ومن بطولة ماغي بو غصن وظافر العابدين. كما ستصدر أغنية لبنانية ايقاعية سينغل خلال شهر تموز / يوليو بعنوان “بحبّو بحبّو”، وستصوّرها على طريقة الفيديو كليب

وكانت قد صرّحت الزغبي لمجلة “لها” أنها لا تعرف مصير أغنيتها “مفيش زيه” التي سجلتها وسلمتها للمنتج محسن جابر صاحب شركة “عالم الفن – مزيكا” وهي مستغربة كيف انه لم يصدرها حتى الان.

هذا وتحيي نوال حفلا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان “موازين” في المغرب مساء الاحد 14 أيار / مايو، وستكون ضمن المشاركين في مهرجان “جرش” الدوليّ في الأردن وهو حفلها الثاني في عمّان لهذا العام وذلك مساء الاربعاء 26 تموز / يوليو – كما وستحلّ ضيفة الحلقة الاولى من برنامج “أحلى ناس” الذي تقدمه الاعلامية الجميلة رابعة الزيات مساء الجمعة 28 من الشهر الجاري على شاشة الجديد

نذكر ان “الزغبي” كانت قد طرحت كليب اغنيتها “تولّع” على قناتها الرسمية عبر موقع يويتوب بـ 13 نيسان الحالي وقد حقق الكليب حتى الآن اكثر من 600 الف مشاهدة.