Search
الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

نوال الزغبي في الاردن مجددًا ثم السويد وبرشلونة

تتواجد النجمة نوال الزغبي في الأردن حيث ستحيي اليوم الجمعة حفل خطوبة لعائلة أردنية مرموقة،  لتعود بعدها الى بيروت لإحياء حفل مهرجان بلدية بصاليم مساء الاثنين 14 من الشهر الحاليّ، وتتوجه بعدها الى السويد للقاء الجالية اللبنانية والعربية ضمن مهرجان “كوتنبرغ الثقافي” مساء السبت المقبل في 19 من الجاري، لتكون الفنانة اللبنانية الثالثة التي تدعوها ادارة المهرجان بعد النجمتين اليسا ونجوى كرم.

هذا وتشارك نوال ضمن رحلة حفلات “باخرة النجوم” التي ستنطلق من برشلونة الى عدد من الجزر الإسبانية من تنظيم السيد يوسف حرب، وذلك من 27 الى 31 من الشهر الجاري.

هذا وتحقق أغنية “بحبو كتير” نجاحًا كبيرًا، وتتصدر المرتبة الاولى على الاذاعات اللبنانية ومنها اذاعة فايم اف ام، أغاني أغاني وغيرها، كما على عدد من الاذاعات في الاردن، المغرب وفي سوريا، بالاضافة الى تصدرها المرتبة الثانية على اذاعة “نجوم اف ام” المصرية بعد ان تصدرت لاسبوعين المرتبة الاولى من خلال تصويت الجمهور، وهي الاغنية اللبنانية الوحيدة في السباق.

يذكر أن نوال تسجل عدد من الاغنيات الجديدة ولكنها لم تؤكد إن كانت بدأت التحضير فعليًا لألبومها المقبل، ولكن الملحن محمد رحيم صرح انه يحضر اغنيات جديدة لنوال لألبومها الجديد وهو قد قدّم لها في البومها السابق أغنية “صوت الهدوء” التي حققت نجاحًا واسعًا .