Search
الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧

نوال الزغبي تخرج عن صمتها وتوضح قصة “برج الحمل”

لليوم الثاني على التوالي، تستكمل النجمة نوال الزغبي تصوير اغنيتها الجديدة بعنوان “برج الحمل” على طريقة الفيديو الكليب في بيروت حيث خصت جمهورها على السوشال ميديا بصورة من اجواء تصوير الكليب وقد ظهرت بلوك جميل كعادتها.

وبعد ان تم التداول بعنوان الاغنية التي تتحدث عن الابراج، ربط الجمهور الاغنية بأغنية للنجم عمرو دياب لبرج الحوت من خلال أغنية “أجمل عيون” من أحدث ألبوماته “معدي الناس” والذي اطلقها مؤخراً، هذا ما دفع بنوال الزغبي لتوضح الامر وقالت في تغريدة على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر: “للتوضيح اغنية “برج الحمل” جاهزة من شهر ٤ وهي من الحان سمو الأمير الموسيقار طلال.

اغنية “برج الحمل” خليجية من كلمات عبد اللطيف البناي، الحان طلال، توزيع حسام كامل.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*