Search
الأحد ٢٣ يوليو ٢٠١٧

نوال الزغبي تجمع ثلاثة منتجين للتعامل معهم دفعة واحدة

متابعة – بصراحة: أصدرت شركة “مزيكا” منذ يومين أغنية “مفيش زيه” للنجمة نوال الزغبي التي كانت قد سجّلتها وسلّمتها لهم منذ سنة، الا أن الشركة إختارت هذا التوقيت لإصدارها، وذلك لم يأت دون دراسة، إذ من المعروف أنّ نوال ستكون نجمة رمضان في مصر من خلال غنائها أغنية “الناس العزاز” من ألحان عمرو مصطفى وكلمات مدحت العدل التي ستكون شارة مسلسل “لأعلى سعر” من بطولة نيللي كريم، أحمد فهمي وزينة. والمسلسل سيعرض على شاشة “دي ام سي” المصريّة، فبالتالي أتى توقيت شركة “مزيكا” بإصدار الأغنية عن ذكاء وبالتالي الاستفادة من الحضور القوي لنوال الزغبي في رمضان وبالتالي تحقيق الاغنية تحميلاً عاليًا عبر “آي تيونز” وتطيبق أنغامي وموقع يوتيوب الشركة، أما بالعودة الى أغنية “مفيش زيه” فهي أغنية جميلة جدًا، سلسلة وصياغتها رومانسيّ وغير متكلّف واداء نوال فيها يدرّس  وتبشّر بأغنية “هيت” إن أعطتها نوال والشركة دعمهما لها.

من جهة اخرى، طرحت شركة “إيغل فيلمز” للمنتج جمال سنان حصريًا عبر تطبيق “أنغامي” أغنية مسلسل “كاراميل” من بطولة ماغي بو غصن وظافر العابدين وغيرهما والتي غنتها نوال من كلمات وألحان صلاح الكردي، وتوزيع مارك عبد النور. والاغنية جميلة وعفويّة وفيها المرح والدلع ومن المؤكد انها ستحقق نجاحا واسعا مع بدء عرض المسلسل على شاشتي LBCI و LDC خلال شهر رمضان المبارك.

نذكر ان الجمهور ينتظر بفارغ الصبر اصدار “الناس العزاز” تتر مسلسل “لأعلى سعر” بعد عدة ايام.

وبالتالي تكون نوال قد سيطرت ايجابيًا على الساحة الفنية من خلال اصدارها لـ ثلاث أغنيات دفعة واحدة، وتحقق هدفًا يحسب لها، إذ ان المنتجين محسن جابر وجمال سنان والعدل غروب يتسابقون للتعامل معها وهذا يدلّ على مكانتها ونجوميتها والتي تكاد تكون الوحيدة بين زميلاتها تغيب وتعود وجماهيرتها الذهبية  حاضرة وبانتظارها دومًا.