Search
الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩

نقولا الاسطا: “لبنان بدو نتفة حب”

1

بمناسبة الاوضاع التي يمر بها لبنان والحراك الشعبي الذي انطلق منذ 17 تشرين الاول الفائت ومستمر في مختلف المناطق اللبنانية حيث انتفض الشعب على الاوضاع المعيشية والمالية والاقتصادية وذلك بهدف تحسين البلد من الفساد والفاسدين، أطلق الفنان نقولا الاسطا أغنية وطنية بعنوان “نتفة حب” كلمات الشاعر نعمان الترس، الحان الاسطا نفسه، وتوزيع كمال صيقلي.

الأغنية دعت من خلال كلماتها الى الحب ونبذ الطائفية وتلاقي اللبنانيين على “نتفة حب”.

وبالتزامن مع طرح الأغنية كتب “الاسطا” على حسابه على تويتر موضحاً أن “أغنية “نتفة حب” رسالته الى كل الاطراف في وطن الرسالة لبنان حزبية كانت طائفية أو مذهبية”.

لسماع الأغنية اضغط هنا

 





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*