Search
Sunday 9 August 2020
  • :
  • :

نسرين طافش تدخل عالم الغناء بقوة و احتراف

بعد نجاحها وتألقها في عالم التمثيل منذ اكثر من عشر سنوات ، قررت النجمة نسرين طافش، دخول عالم الغناء خاصة أنها تملك حضوراً مميزاً وصوتاً جميلاً. وصورت اول اغنية سينغل لها في لبنان تحت ادارة المخرج المخضرم سعيد الماروق تم التصوير بين العاصمة بيروت والبترون.

اختارت نسرين اطلالتها الاولى الغنائية من اللون الرومنسي لانه يتناسب مع الاجواء الشتوية وتكون هدية في شهر فبراير ‘شباط” شهر تطل فيه مناسبة عيد العشاق، الاغنية بعنوان “متغير عليي” كلمات والحان المايسترو اياد ريماوي توزيع موسيقي جان ماري رياشي، هذا السينغل سيليه سينغل آخر قبل تقديمها البوماً كاملاً سيضم عدد من الاغنيات نوعت اللهجات بها بين اللبناني المصري الخليجي والراي الجزائري الصيف المقبل.

وقد تعاونت نسرين في الالبوم مع مجموعة من الشعراء والملحنين منهم احمد ماضي، زياد برجي، حياة اسبر، فضل سليمان، حسام كامل وغيرهم.

الفستان الاحمر الذي لفت انتباه الجميع في الكليب لانه برز جمال نسرين هو من تصميم المصممة الللبنانية عائشة رمضان.

اما على صعيد التمثيل تصور نسرين حالياً في دمشق مسلسل من بطولتها بعنوان “شوق” اخراج رشا شربتجي وبمشاركة نجوم سوريين منهم باسم ياخور والفنانتين القديرتين منى واصف وصباح الجزائري سيتم عرض المسلسل في شهر مارس المقبل عبر شاشة OSN وعبر شاشات عربية في شهر رمضان المبارك المقبل.